شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

الحكومتان الأردنية والألمانية تحتفلان غدا بمرور 60عاماعلى التعاون بينهما

الوقائع الإخبارية : يرعى المهندس رائد ابو السعود وزير المياه و الري والسفيرة الالمانية لدى الاردن سيفكر-إبيرل و بحضور عدد من الوزراء و النواب و الهيئات الدبلوماسية و ممثلي قطاع المياه في الاردن و الجهات المانحة الاحتفال الرسمي بمرور 60 عاما على التعاون بين الحكومة الاردنية والحكومة الالمانية وذلك ظهرغدا الثلاثاء 16/4/2019 في قاعة عمان / المدينة الرياضية.

ويلقي وزير المياه والري والسفيرة الألمانية كلمات ترحيبية تؤكدان على عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين وتوافق الرؤى بين القيادتين الحكيمتين تجاه القضايا العالمية وخاصة قضايا الشرق الأوسط ومنها المائية وعلى أهمية التشاركية بينهما والتعاون في تنفيذ المشاريع المائية عبر هذه السنيين والمضي في تنفيذ المزيد منها .

ويتضمن برنامج الأحتفال عرض لتجارب المستفيدين من خدمات والمشاريع الممولة من الحكومة الألمانية والتطلع المستقبلي وسوف يقام معرض يمثل محاكاة طبيعية لقطاعات التعاون المختلفة في مجال المياه و الصرف الصحي و الاستخدام الامثل للطاقه في مجال المياه والتوعية المائية. كما يقام حفل استقبال وتبادل الدروع التقديرية بين الجانبين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.