شريط الأخبار
النائب فواز الزعبي: صفقة القرن مصلحة للدولة الأردنية شاهد بالتفاصيل .. «الوطني للتغيير» يردّ على طاهر المصري الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الحواتمة يكتب...الأردن وطن المجد، تحطمت على أسواره أوهام الطامعين
عاجل

اتبعي هذه الخلطة السحرية وتخلصي من الكرش في 7 أيام!

الوقائع الإخبارية : ان دهون البطن أو الكرش تعتبر من أكثر المشاكل المؤرقة للنساء والتي كثيرًا ما تسبب الإحراج وتؤثر على الشعور بالثقة بالنفس والجاذبية.

ومع وجود العديد من الأفكار والوصفات للتخلص من الدهون، قدمت مجلة "غلو بينك" ىوصفة بسيطة وفعالة بمكونين فقط ستخلصك من الكرش المزعج في 7 أيام.

المكونات المطلوبة:
50 غم من بذور الكمون.
50 غم من القرفة.

طريقة التحضير:
سخّني مقلاة وأضيفي بذور الكمون وحمصيها لبعض الوقت حتى يتحول لونها إلى البني الفاتح، ثم انقلي بذور الكمون إلى طبق.

كرري الأمر نفسه مع القرفة ثم انقليها إلى طبق آخر.

ضعي بذور الكمون المحمص في خلاط واطحنيه للحصول على مسحوق ناعم ثم قومي بتخزينه في وعاء محكم.

بالطريقة نفسها، اطحني القرفة حتى تصبح مسحوقا ناعما ثم خزنيه في وعاء محكم آخر.

طريقة الاستخدام:
سخني كوبًا من الماء في مقلاة، ودفئيها لدرجة مناسبة للشرب.

أضيفي ملعقة واحدة من مسحوق بذور الكمون ومسحوق القرفة في كأس ماء دافئ واخلطيهما جيدًا.

أصبح المشروب جاهزًا، وكل ما عليكِ فعله هو شرب كوب واحد منه في الصباح على معدة فارغة، ثم حضري كوبًا آخر شرط أن يكون طازجًا في الليل بعد 30 دقيقة من تناول العشاء، وستلاحظين النتيجة بعد أسبوع.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.