شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

اتبعي هذه الخلطة السحرية وتخلصي من الكرش في 7 أيام!

الوقائع الإخبارية : ان دهون البطن أو الكرش تعتبر من أكثر المشاكل المؤرقة للنساء والتي كثيرًا ما تسبب الإحراج وتؤثر على الشعور بالثقة بالنفس والجاذبية.

ومع وجود العديد من الأفكار والوصفات للتخلص من الدهون، قدمت مجلة "غلو بينك" ىوصفة بسيطة وفعالة بمكونين فقط ستخلصك من الكرش المزعج في 7 أيام.

المكونات المطلوبة:
50 غم من بذور الكمون.
50 غم من القرفة.

طريقة التحضير:
سخّني مقلاة وأضيفي بذور الكمون وحمصيها لبعض الوقت حتى يتحول لونها إلى البني الفاتح، ثم انقلي بذور الكمون إلى طبق.

كرري الأمر نفسه مع القرفة ثم انقليها إلى طبق آخر.

ضعي بذور الكمون المحمص في خلاط واطحنيه للحصول على مسحوق ناعم ثم قومي بتخزينه في وعاء محكم.

بالطريقة نفسها، اطحني القرفة حتى تصبح مسحوقا ناعما ثم خزنيه في وعاء محكم آخر.

طريقة الاستخدام:
سخني كوبًا من الماء في مقلاة، ودفئيها لدرجة مناسبة للشرب.

أضيفي ملعقة واحدة من مسحوق بذور الكمون ومسحوق القرفة في كأس ماء دافئ واخلطيهما جيدًا.

أصبح المشروب جاهزًا، وكل ما عليكِ فعله هو شرب كوب واحد منه في الصباح على معدة فارغة، ثم حضري كوبًا آخر شرط أن يكون طازجًا في الليل بعد 30 دقيقة من تناول العشاء، وستلاحظين النتيجة بعد أسبوع.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.