شريط الأخبار
بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة
عاجل

لا تستخفي بالأمر.. هذا ما سيحدث لعينيكِ إذا لم تزيلي الماسكارا قبل النوم

الوقائع الإخبارية : تعتقد الكثيرات أنه يمكن ترك الماسكارا على الرموش حتى صباح اليوم التالي. وهو خطأ أكبر مما يظن الجميع، فقد كشفت تيريزا لانش تجربتها السيئة مع هذا المستحضر الجمالي، أذ لم تقم بإزالة الماسكارا عن رموشها قبل النوم لمدة 25 عاماً، وهو ما كاد يفقدها حاسة النظر.

وفي التفاصيل أن تيريزا شعرت بعدم الارتياح على مستوى عينيها، وقصدت الطبيبة بعدما فشلت كل محاولاتها لعلاج الأمر في المنزل. وتبيّن من خلال الفحص ظهور عدد كبير من البثور الصغيرة السوداء المتجمدة، تحت جفنيها بسبب بقايا الماسكارا.

ونشرت الطبيبة المعالجة صوراً مكبّرة أظهرت نتيجة الفحوصات التي أجريت لتيريزا والتي بيّنت الحالة المزرية لعينيها بعد توقفها عن إزالة الماسكارا لسنوات طويلة.

أمّا السيدة فأشارت إلى أنها كانت ستفقد قدرتها على الإبصار، ما استدعى خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.