شريط الأخبار
تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد
عاجل

غرفة تجارة عمان تقرر عدم استقبال اي وفود تقرر بلدانها نقل سفاراتها الى القدس

الوقائع الإخبارية : -قرر مجلس ادارة غرفة تجارة عمان خلال اجتماع طارىء عقده اليوم الثلاثاء، عدم استقبال غرفة تجارة عمّان لأي وفود من أية دولة تقرّر نقل سفارتها إلى مدينة القدس أو تعترف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال .
وثمن المجلس مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الوصي على المقدسات الاسلامية والمسيحية، حيال مدينة القدس واخرها الغاء زيارة جلالته الى العاصمة بوخارست بعد تصريحات رئيسة وزراء رومانيا فيوريكا دانسيلا عزمها نقل سفارة بلادها إلى القدس.
واكد المجلس وقوف القطاع التجاري والخدمي بالعاصمة خلف جلالته ودعم مواقفه المشرفة التي يتخذها دفاعا عن المدينة المقدسة والمحافظة عليها في ظل عمليات التهويد التي تمارسها دولة الاحتلال الاسرائيلي بحق المسجد الاقصى المبارك.
وقرر المجلس وضع وسم (القدس عاصمة فلسطين الأبدية) على كافة المراسلات الإلكترونية ومطبوعات غرفة تجارة عمّان، ودعوة غرف التجارة والصناعة الأردنية والعربية والإسلامية والصديقة ونقابات وجمعيات وهيئات أصحاب العمل لاعتماد الوسم على مطبوعاتها وإرسال رسالة للعالم تؤكد على عروبة القدس وأنها عاصمة الدولة الفلسطينية.
كما قرر المجلس ايضا، التواصل مع الغرفة التجارية الصناعية العربية في القدس للتنسيق معهم ووضع آلية للدعم المالي والفني واللوجستي لتمكين صمود الأهل في القدس الشريف من خلال الترويج للمنتجات والسلع المقدسية او إقامة معرض دائم للصناعات الفلسطينية في مبنى غرفة تجارة عمّان .
ودعا المجلس غرفة تجارة الأردن لإلغاء إتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة ما بين غرفة تجارة الأردن وغرفة تجارة وصناعة رومانيا وذلك ردا على قرار حكومة بلادهم بخصوص نقل سفارتها الى مدينة القدس، مؤكدا ان القدس "خط احمر" مثلما اعلن جلالة الملك.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.