شريط الأخبار
بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة
عاجل

غرفة تجارة عمان تقرر عدم استقبال اي وفود تقرر بلدانها نقل سفاراتها الى القدس

الوقائع الإخبارية : -قرر مجلس ادارة غرفة تجارة عمان خلال اجتماع طارىء عقده اليوم الثلاثاء، عدم استقبال غرفة تجارة عمّان لأي وفود من أية دولة تقرّر نقل سفارتها إلى مدينة القدس أو تعترف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال .
وثمن المجلس مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الوصي على المقدسات الاسلامية والمسيحية، حيال مدينة القدس واخرها الغاء زيارة جلالته الى العاصمة بوخارست بعد تصريحات رئيسة وزراء رومانيا فيوريكا دانسيلا عزمها نقل سفارة بلادها إلى القدس.
واكد المجلس وقوف القطاع التجاري والخدمي بالعاصمة خلف جلالته ودعم مواقفه المشرفة التي يتخذها دفاعا عن المدينة المقدسة والمحافظة عليها في ظل عمليات التهويد التي تمارسها دولة الاحتلال الاسرائيلي بحق المسجد الاقصى المبارك.
وقرر المجلس وضع وسم (القدس عاصمة فلسطين الأبدية) على كافة المراسلات الإلكترونية ومطبوعات غرفة تجارة عمّان، ودعوة غرف التجارة والصناعة الأردنية والعربية والإسلامية والصديقة ونقابات وجمعيات وهيئات أصحاب العمل لاعتماد الوسم على مطبوعاتها وإرسال رسالة للعالم تؤكد على عروبة القدس وأنها عاصمة الدولة الفلسطينية.
كما قرر المجلس ايضا، التواصل مع الغرفة التجارية الصناعية العربية في القدس للتنسيق معهم ووضع آلية للدعم المالي والفني واللوجستي لتمكين صمود الأهل في القدس الشريف من خلال الترويج للمنتجات والسلع المقدسية او إقامة معرض دائم للصناعات الفلسطينية في مبنى غرفة تجارة عمّان .
ودعا المجلس غرفة تجارة الأردن لإلغاء إتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة ما بين غرفة تجارة الأردن وغرفة تجارة وصناعة رومانيا وذلك ردا على قرار حكومة بلادهم بخصوص نقل سفارتها الى مدينة القدس، مؤكدا ان القدس "خط احمر" مثلما اعلن جلالة الملك.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.