شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

هيونداي الأردن تقدم عرضاً خاصاً بمناسبة عيد الأم

الوقائع الاخبارية:   بمناسبة عيد الأم، أعلنت مؤسسة الوحدة للتجارة -هيونداي الأردن، عن إطلاق حملة ترويجية للتسهيلات المالية لشراء سيارة هيونداي ايونك هايبرد الشهيرة، وذلك بالتعاون مع بنك القاهرة عمان، ويشمل العرض الجديد إمكانية شراء السيارة الجديدة بدفعة أولى 10% فقط، والتقسيط بعدة طرق تمويلة بشروط ميسرة، والحصول على مبلغ 500 دينار كرصيد حساب توفير كهدية "لست الحبايب".
تعليقاً على بدء هذه الحملة، قال السيد مجدي النشاشيبي، نائب الرئيس في مؤسسة الوحدة للتجارة-هيونداي الأردن:" يسرنا تقديم هذا العرض الخاص والذي يأتي بمناسبة خاصة وهي مناسبة عيد الأم، والذي ارتأينا من خلاله وبالتعاون مع شركائنا السادة بنك القاهرة عمان هذا العرض المتميز لتمويل تقسيط سيارة هيونداي ايونك هايبرد والتي تعتبر من سيارات هيونداي الأكثر مبيعاً في الاسواق الاردنية، ويأتي هذا العرض من قبيل حرصنا على تسهيل عملية شراء السيارات لعملائنا الكرام وتوفير خيارات دفع مرنة ومناسبة لحاجاتهم وقدراتهم".
ويمكن للراغبين في الاطلاع على تفاصيل هذا العرض الخاص، ومشاهدة مجموعة سيارات هيونداي المتنوعة، مراجعة معارض هيونداي - مؤسسة الوحدة للتجارة في شارع الملك عبدالله الثاني ومعارض المؤسسة في طبربور، علماً بأن المعارض مفتوحة لاستقبال الزبائن من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.