شريط الأخبار
العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك
عاجل

ذوي طالب يعتدون على مدير مدرسة ومعلمين في الرصيفة

الوقائع الإخبارية : أقدم ذوي أحد الطلبة في مدرسة القابسي الثانوية بمدينة الرصيفة على الاعتداء على مدير المدرسة وعدد من المعلمين بالضرب، صباح اليوم.

وبحسب عدد من المعلمين فإن الإعتداء جاء خلال مراجعة ولي أمر أحد الطلبة ومعه أحد المرافقين لإدارة المدرسة بعد أن طلبت منه الادارة مراجعتها إثر ارتكاب الطالب عدة مخالفات للتعليمات المدرسية.

من جهته أكد عضو نقابة المعلمين في الرصيفة خليل سالم إصابة أحد المعلمين نتيجة الاعتداء ونقله إلى المستشفى للعلاج، فيما قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على المعتدين وعددهم ثلاثة أشخاص واحالتهم للقضاء.

وأشار سالم إلى أن مديرية تربية الرصيفة ممثلة بالمدير الفني سامي شديفات و فرع نقابة المعلمين في الزرقاء يتابعون القضية مع الجهات المختصة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.