شريط الأخبار
الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو
عاجل

بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير !

الوقائع الاخبارية : إشارة لما تم نشره على عدد من المواقع والصحف اليومية بخصوص انشاء عدد من الميادين في بلدية اربد الكبرى ولما احدث هذا الموضوع من جدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.
تؤكد بلدية اربد الكبرى انها تهدف دائما لتقديم الخدمات بشكل متكامل لابناء المجتمع كما انها تسعى دائماً لإيجاد الحلول المثلى التي تعمل على الحد من ازدحامات السير التي تعاني منها المدينة بالإضافة إلى الحد من حوادث المرور والحفاظ على الأرواح والممتلكات.
وعليه تؤكد البلدية ان انشاء جميع هذه الميادين يتم بعد اجراء دراسات مرورية لواقع الحال في الشوارع والطرق ومدى الحاجة لانشاء ميدان او اشارة او تقاطع وتتم جميع هذه الدراسات من قبل مختصين ومهندسين مرور هم اصحاب القرار في وضع هذه الميادين من عدمه.
كما ان البلدية تؤكد ان وجود هذه الميادين عمل على التخفيف من ازمة السير في المواقع التي وضعت بها بالإضافة لتقريب المسافات لسائقي المركبات وتؤكد البلدية انها تستقبل جميع الملاحظات الواردة من قبل المواطنين وتقوم بمطالعتها والأخذ بها على محمل الجد وان البلدية منفتحة على استقبال جميع الآراء من قبل المواطنين الكرام
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.