شريط الأخبار
تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد
عاجل

"النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال

الوقائع الإخبارية : اكدت مصادر أن الأمانة لمجلس النواب، قررت منع تصاريح دخول المواطنيين لشرفة قبة البرلمان، بالتزامن مع بدء مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال.
ويأتي القرار بعد بيان للحملة الوطنية الأردنية لاسقاط الاتفاقية التي دعت فيه الى التواجد على شرفات القبة.
وكانت الحملة دعت في بيان " جميع القوى الحزبيّة والشعبيّة والنقابيّة والحراكيّة للتواجد على شرفات مجلس النوّاب وأمام مبانيه الساعة 11:00 من صباح يوم الثلاثاء 26 / 3 / 2019، لتعزيز مبدأ الرّقابة الشعبيّة على المجلس، ومراقبة أدائه بشكل مباشر خلال نقاش النواب لصفقة الغاز مع العدو الصهيوني".
وقالت الحملة في إنها "تضع المجلس تحت مسؤوليّته التاريخيّة بإسقاط هذه الاتفاقيّة بشكل مُلزم، إذ يتوجّب عليه أن يوقف هذا التخريب المتعمّد للاقتصاد الأردني، وهذا الإهدار الكامل لأموال المواطنين دافعي الضرائب، ودعم الإرهاب الصهيوني".
ولاحقا أكدت الأمانة العامة في مجلس النواب أن جلسة المجلس اليوم الثلاثاء سيتم بثها على الهواء مباشرة، عبر مواقع المجلس على منصات التواصل الاجتماعي.
وأوضحت في تصريح صحفي اليوم، إن عدداً كبيراً من المواطنين توافدوا لحضور الجلسة، وحفاظاً على سير الجلسات تم حصر الحضور اليوم لوسائل الإعلام فقط، لافتة أن ما يتم تناقله عن منع الصحفيين من حضور الجلسة غير صحيح.
وأوضحت أن المجلس الثامن عشر نقل جميع جلساته على الهواء مباشرة، وأنه بالإمكان متابعة جلسة المجلس اليوم عبر الموقع الإلكتروني للمجلس


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.