شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم حملة "غاباتنا عنوان ثروتنا" في اربد احتفاءً بيوم الغابة العالمي

 الوقائع الإخبارية :   رعى البنك الإسلامي الأردني النشاط البيئي مبادرة "غاباتنا عنوان ثروتنا"  الذي نظمته جمعية البيئة الأردنية  في محافظة اربد بمناسبة الاحتفال بيوم الغابة العالمي  والذي يصادف الواحد والعشرين من شهر اذار من كل عام وذلك تحت رعاية نائب رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس محمد الدويري  واشتمل النشاط الذي تم تنفيذه في الحديقة الصينية /اربد  بالتعاون مع بلدية اربد الكبرى ومديرية زراعة اربد على زراعة الاشجار وتنفيذ حملة نظافة في الموقع وبمشاركة متطوعين وطلاب مدارس وأعضاء جمعية البيئة وموظفين من البنك الإسلامي الاردني في فروع اربد وذلك يوم 21/3/2019 .
وبهذه المناسبة قال الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الأردني تأكيداً لتحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية في مجال المحافظة على البيئة وتحقيق اهداف خطة الاستدامة الاستراتيجية للبنك بحماية البيئة وتخفيض الأثر السلبي عليها استمر مصرفنا وبالتعاون مع جمعية البيئة الأردنية بتنفيذ نشاطات بيئية هادفة تسعى لتعزيز مفهوم حماية البيئة من خلال تقديم البنك للدعم النقدي لنشاطات الجمعية ومنها يوم الغابة العالمي.

واعرب السيد علي فريحات رئيس جمعية البيئة الأردنية عن تقدير الجمعية للجهود الدؤوبة التي يبذلها البنك للنهوض بخدمة الهيئات التطوعية ومنها نشاطات جمعية البيئة الأردنية وتحقيق أهدافها للمحافظة على البيئة الأردنية نظيفة من التلوث والاسهام في حل المشكلات البيئية المحلية وتحقق مفهوم التنمية المستدامة .
وتم تسليم درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تسلمه السيد هشام الشبول مدير فرع اربد شارع بغداد تقديراً لرعاية ودعم البنك لنشاط جمعية البيئة والاحتفال بيوم الغابة العالمي .
 









 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.