شريط الأخبار
غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد النائب فواز الزعبي: صفقة القرن مصلحة للدولة الأردنية شاهد بالتفاصيل .. «الوطني للتغيير» يردّ على طاهر المصري الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم حملة "غاباتنا عنوان ثروتنا" في اربد احتفاءً بيوم الغابة العالمي

 الوقائع الإخبارية :   رعى البنك الإسلامي الأردني النشاط البيئي مبادرة "غاباتنا عنوان ثروتنا"  الذي نظمته جمعية البيئة الأردنية  في محافظة اربد بمناسبة الاحتفال بيوم الغابة العالمي  والذي يصادف الواحد والعشرين من شهر اذار من كل عام وذلك تحت رعاية نائب رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس محمد الدويري  واشتمل النشاط الذي تم تنفيذه في الحديقة الصينية /اربد  بالتعاون مع بلدية اربد الكبرى ومديرية زراعة اربد على زراعة الاشجار وتنفيذ حملة نظافة في الموقع وبمشاركة متطوعين وطلاب مدارس وأعضاء جمعية البيئة وموظفين من البنك الإسلامي الاردني في فروع اربد وذلك يوم 21/3/2019 .
وبهذه المناسبة قال الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الأردني تأكيداً لتحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية في مجال المحافظة على البيئة وتحقيق اهداف خطة الاستدامة الاستراتيجية للبنك بحماية البيئة وتخفيض الأثر السلبي عليها استمر مصرفنا وبالتعاون مع جمعية البيئة الأردنية بتنفيذ نشاطات بيئية هادفة تسعى لتعزيز مفهوم حماية البيئة من خلال تقديم البنك للدعم النقدي لنشاطات الجمعية ومنها يوم الغابة العالمي.

واعرب السيد علي فريحات رئيس جمعية البيئة الأردنية عن تقدير الجمعية للجهود الدؤوبة التي يبذلها البنك للنهوض بخدمة الهيئات التطوعية ومنها نشاطات جمعية البيئة الأردنية وتحقيق أهدافها للمحافظة على البيئة الأردنية نظيفة من التلوث والاسهام في حل المشكلات البيئية المحلية وتحقق مفهوم التنمية المستدامة .
وتم تسليم درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تسلمه السيد هشام الشبول مدير فرع اربد شارع بغداد تقديراً لرعاية ودعم البنك لنشاط جمعية البيئة والاحتفال بيوم الغابة العالمي .
 









 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.