شريط الأخبار
تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد
عاجل

خلطات منزلية تساعد على تبييض الرقبة .. جربيها قبل الصيف

الوقائع الإخبارية :   تبحث العديد من السيدات على طرق لاسترجاع نضارة بشرتهن ووجههن قبل بداية فصل الصيف، ولذلك يلجأن الى إعتماد تقنيات التقشير والتفتيح لتكون البشرة جاهزة للاسمرار.

ويمكن للسيدات تطبيق بعض الوصفات المنزلية السهلة لتبيض البشرة وبشكل أساسي الرقبة، نذكر منها:

ماسك الحليب والعسل
يعمل هذا القناع على تبييض البشرة وترطيبها بشكل فعال. ويكفي أن تمزجي ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من الحليب السائل ليصبح متجانساً ومن ثم يوزع على الرقبة ويترك لربع ساعة. ويمكن تكرار الأمر مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مميزة.

-ماسك اللبن والموز
يتميّز الموز بتركيبته الغنية القادرة على إزالة التجاعيد وتفتيح البشرة وزيادة نضارتها. يكفي أن تهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من اللبن وضعي الخلطة بشكل متساو على رقبتك لساعة، على أن تكون لمرة واحدة في الأسبوع.

ماسك الطماطم وماء الورد
اهرسي نصف ثمرة من الطماطم وأضيفي عليها ملعقتين من ماء الورد، ضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتيجة مميزة وتبييض الرقبة وتوحيد لونها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.