شريط الأخبار
بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة
عاجل

Orange الأردن تطرح خطوطاً خاصة بالجاليتين المصرية والفلبيية المقيمتين في الأردن.

الوقائع الاخبارية : تعمل Orange الأردن باستمرار على استحداث أفضل الخطوط الخلوية التي تغطي احتياجات جميع فئات المجتمع، كخطوط "YO" الموجهة لفئة الشباب، وخطوط "حماة الوطن" المخصصة لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وعائلاتهم، بالإضافة إلى عروضها الخاصة بالمقيمين في المملكة من مختلف الجنسيات، وذلك تنفيذاً لمبدأ "الاستماع والاستجابة" الذي تنتهجه الشركة في كافة خدماتها المقدّمة لزبائنها.

واستكمالاً لذلك طرحت Orange الأردن مؤخراً عروضها الخاصة بالفلبينيين والمصريين، والتي تشمل مكالمات غير محدودة على كل من مصر والفليبين لأول مرة في الأردن وبأفضل جودة اتصال لتكون بذلك السباقة في تغطية احتياجات أكبر شريحة من المقيمين في المملكة من جميع الجنسيات، وذلك تجسيداً لشعار الشركة القائم على تقريب الناس من كل ما يهمهم.

و كانت الشركة قد طرحت عروض "ألو أم الدنيا" خصيصاً للوافدين المصريين في المملكة، حيث سيحصل المشتركون على 500 دقيقة اتصال على الشبكات المصرية، مع دقائق غير محدودة على شبكة Orange الأردن و 1000 دقيقة على الشبكات المحلية الأخرى، هذا بالإضافة إلى 20 جيجابايت حزمة إنترنت 4G+ ورسائل محلية قصيرة غير محدودة، وكل ذلك بـ 9 دنانير شهرياً، بما يضمن بقاءهم على تواصل دائم مع اهلهم في مصر وبأفضل جودة اتصال.

كما أبرمت الشركة اتفاقية مع شبكة سمارت الفلبينية، لتتيح لكل الفلبينيين المقيمين في الأردن التواصل مع أحبائهم في بلدهم بأفضل جودة وبأقل الأسعار، حيث أطلقت الشركة خط "الفلبين 7+" لأول مرة في الأردن، ليكون أفضل خيار لهم، حيث سيحصل المشتركون على 500 دقيقة اتصال على خمسة أرقام تابعة لشركة سمارت الفلبينية، مع إمكانية تغيير هذه الأرقام شهرياً، بالإضافة إلى 12 جيجابايت حزمة إنترنت 4G+، مكالمات غير محدودة على شبكة Orange الأردن و500 دقيقة للاتصال بجميع الشبكات المحلية الأخرى، وكل هذا باشتراك شهري يبلغ 7 دنانير.

وتسعى Orange الأردن للمحافظة على مكانتها كمزوّد لأقوى نت للموبايل والبيت وأفضل خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة، وذلك من خلال وضع احتياجات مشتركيها للتواصل مع من يهمّهم على رأس أولويات عملها، إيماناً منها بأهمية ذلك لهم وتأثيره الإيجابي على مسار حياتهم اليومية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.