شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

Orange الأردن تطرح خطوطاً خاصة بالجاليتين المصرية والفلبيية المقيمتين في الأردن.

الوقائع الاخبارية : تعمل Orange الأردن باستمرار على استحداث أفضل الخطوط الخلوية التي تغطي احتياجات جميع فئات المجتمع، كخطوط "YO" الموجهة لفئة الشباب، وخطوط "حماة الوطن" المخصصة لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وعائلاتهم، بالإضافة إلى عروضها الخاصة بالمقيمين في المملكة من مختلف الجنسيات، وذلك تنفيذاً لمبدأ "الاستماع والاستجابة" الذي تنتهجه الشركة في كافة خدماتها المقدّمة لزبائنها.

واستكمالاً لذلك طرحت Orange الأردن مؤخراً عروضها الخاصة بالفلبينيين والمصريين، والتي تشمل مكالمات غير محدودة على كل من مصر والفليبين لأول مرة في الأردن وبأفضل جودة اتصال لتكون بذلك السباقة في تغطية احتياجات أكبر شريحة من المقيمين في المملكة من جميع الجنسيات، وذلك تجسيداً لشعار الشركة القائم على تقريب الناس من كل ما يهمهم.

و كانت الشركة قد طرحت عروض "ألو أم الدنيا" خصيصاً للوافدين المصريين في المملكة، حيث سيحصل المشتركون على 500 دقيقة اتصال على الشبكات المصرية، مع دقائق غير محدودة على شبكة Orange الأردن و 1000 دقيقة على الشبكات المحلية الأخرى، هذا بالإضافة إلى 20 جيجابايت حزمة إنترنت 4G+ ورسائل محلية قصيرة غير محدودة، وكل ذلك بـ 9 دنانير شهرياً، بما يضمن بقاءهم على تواصل دائم مع اهلهم في مصر وبأفضل جودة اتصال.

كما أبرمت الشركة اتفاقية مع شبكة سمارت الفلبينية، لتتيح لكل الفلبينيين المقيمين في الأردن التواصل مع أحبائهم في بلدهم بأفضل جودة وبأقل الأسعار، حيث أطلقت الشركة خط "الفلبين 7+" لأول مرة في الأردن، ليكون أفضل خيار لهم، حيث سيحصل المشتركون على 500 دقيقة اتصال على خمسة أرقام تابعة لشركة سمارت الفلبينية، مع إمكانية تغيير هذه الأرقام شهرياً، بالإضافة إلى 12 جيجابايت حزمة إنترنت 4G+، مكالمات غير محدودة على شبكة Orange الأردن و500 دقيقة للاتصال بجميع الشبكات المحلية الأخرى، وكل هذا باشتراك شهري يبلغ 7 دنانير.

وتسعى Orange الأردن للمحافظة على مكانتها كمزوّد لأقوى نت للموبايل والبيت وأفضل خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة، وذلك من خلال وضع احتياجات مشتركيها للتواصل مع من يهمّهم على رأس أولويات عملها، إيماناً منها بأهمية ذلك لهم وتأثيره الإيجابي على مسار حياتهم اليومية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.