شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

صلاح ويوفنتوس...صحف إيطالية تكشف ’الصفقة المعدّلة‘

الوقائع الإخبارية : عاد الحديث مرة أخرى عن صفقة كبرى محتملة بين يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون بطلها النجم المصري محمد صلاح.
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، ، إن الفريق الإيطالي لا يزال مهتما بصفقة محمد صلاح، "لكنه لا يضعه على رأس اهتماماته".
وفي فبراير الماضي، كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، المقربة من إدارة يوفنتوس، أن هناك رغبة لدى مسؤولي "السيدة العجوز" في التخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا، مقابل الاستفادة من خدمات محمد صلاح، مع دفع مقابل مادي، يصل إلى 50 مليون يورو.
الصحيفة أشارت في ذلك الوقت إلى أن الجميع في تورينو يعرف صلاح جيدا، خاصة منذ تاريخ الخامس من مارس 2015، حين ساهم اللاعب المصري في فوز فيورنتينا التاريخي أمام يوفنتوس، في ذهاب نصف نهائيكأس إيطاليا.
وبعد تراجع تلك الأنباء خلال الفترة الأخيرة، عاد اسم صلاح للظهور مجددا على صفحات الصحف الإيطالية، التي قالت إن فريق مدينة تورينو لا يزال مهتما "للغاية" بإتمام هذه الصفقة.
وأوضحت مصادر أن فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، معجب للغاية بفكرة ضم صلاح خاصة أنه يعرف أجواء الكرة الإيطالية جيدا، بعدما لعب في صفوف ناديي فيورنتينا وروما، قبل الانتقال إلى ليفربول في صيف 2017.
وعلى الرغم من ذلك، أكد التقارير أن صلاح ليس الهدف الأول لنادي يوفنتوس، حيث يعد التعاقد مع الإيطالي فيدريكو كييزا، نجم نادي فيورنتينا، الأولوية الحالية لإدارة "البيانكونيري".
وتابعت "وفي حال فشلت الصفقة، فإن البديل آنذاك سيكون الدولي المصري".
ولم يتضح على الفور إذا كان تبديل الاهتمامات، وتراجع أولوية صلاح، يرجع إلى تراجع نسبي في مستوى الفرعون المصري مؤخرا، إذ لم يستطع صلاح هز الشباك سوى مرة واحدة في آخر 10 مباريات لليفربول، وإن كان الفريق لا يزال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.