شريط الأخبار
الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو
عاجل

ريال مدريد يجهز 70.7 مليون يورو لضم جوهرة برازيلية

الوقائع الإخبارية : يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى التعاقد مع مهاجم فريق فلامنغو البرازيلي، الشاب رينر جيسوس، البالغ من العمر 17 عاما.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن المدير الفني للفريق الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان يتابع شخصيا "الجوهرة البرازيلية".

ووفقا للصحيفة، فإن إدارة ريال مدريد مستعدة لدفع 60.5 مليون جنيه إسترليني (أي نحو 70.7 مليون يورو) مقابل ضم مهاجم فلامينغو الشاب.

وأشارت "ميرور" إلى أن رينر جيسوس سيصبح أغلى لاعب شاب، في حال إتمام الصفقة، وسيحطم بذلك الرقم القياسي لمواطنه فينسيوس جونيوز، الذي انضم إلى صفوف ريال مدريد، مطلع الموسم الحالي، في صفقة بلغت نحو 45 مليون يورو.

ويستطيع الفريق الملكي التعاقد بشكل مبدأي مع الموهبة البرازيلية، ولكن ليس بإمكانه ضم اللاعب قبل 19 يناير 2020، حتى يبلغ من العمر 18 عاما، وذلك لأن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تمنع اللاعبين، الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما، من الانتقال على المستوى الدولي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.