شريط الأخبار
الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو
عاجل

"مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة

الوقائع الإخبارية : أكد بيان صادر عن الحملة الوطنية لمساعدة الغارمات انها تستهدف 5672 سيدة مطلوبة للتنفيذ القضائي نتيجة ديون تقل عن ١٠٠٠ دينار بمجموع ديون يبلغ حوالي ٣.٥ مليون دينار، وذلك من اجمالي 13 الف سيدة مطلوبة للتنفيذ القضائي، ممن تشملهم أسس وزارة التنمية الاجتماعية وهؤلاء مهددات بالتوقيف والحبس في أي لحظة.
واوضحت الحملة انها جمعت ٢.١ مليون دينار وتستهدف الوصول إلى ٣.٥ مليون دينار للتسديد عن السيدات المستهدفات البالغ عددهن 5672 .
واضافت الحملة ان الغارمات المستهدفات بالحملة الوطنية صادر بحقهن طلبات تنفيذ قضائي ومطلوبات للحبس وهذا تقييد للحرية يمنعهن من ممارسة حياتهن او الخروج للعمل لذا فهن كالسجين تماما وانهاء هذه الحال هدف أساسي للحملة.
وفيما يتعلق بالمنحة الاماراتية الموجهة للغارمات الاردنيات فيذكر ان قيمتها تبلغ حوالي ٤٠٠ ألف دينار وتستهدف حوالي ٥٠٠ سيدة عبر وزارة التنمية الاجتماعية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.