شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

"النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان

الوقائع الإخبارية : ندد رئيس مجلس النقباء، نقيب المهندسين الزراعيين، عبدالهادي الفلاحات، بالحديث الامريكي عن قرب الاعتراف بالجولان كجزء من الكيان الصهيوني مؤكداً على ان الجولان ارض سورية عربية محتلة لا يمكن لأي قرار من أي دولة في العالم أن يحسم ملكيتها .

وقال الفلاحات في تصريح صحفي إن هذه الأرض احتلت بالقوة العسكرية في الخامس من حزيران عام 1967 والقانون الدولي وقرارات الامم المتحدة تؤكد ذلك .

وشدد رئيس مجلس النقباء على ان القرار يأتي بعد اعتراف الادارة الامريكية بالقدس عاصمة الكيان الصهيوني وهو منافٍ لكل الاعراف والمواثيق الدولية وهو مايؤكد على ان الادارة الامريكية تضرب بعرض الحائط كل القرارات الدولية .

واعتبر الفلاحات ان قرار الادارة الامريكية اذا ما نفذ هو تعد جديد على السيادة العربية والحق العربي في كل ذرة تراب من الأراضي العربية وهي اسهداف من ممنهج للارض والانسان والمقدرات العربية كما تستهدف كذلك المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس حيث ابتدأت القرارات باستهداف القدس ثم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وتلا ذلك حق العودة والاّن تأتي الجولان

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.