شريط الأخبار
العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك
عاجل

"النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان

الوقائع الإخبارية : ندد رئيس مجلس النقباء، نقيب المهندسين الزراعيين، عبدالهادي الفلاحات، بالحديث الامريكي عن قرب الاعتراف بالجولان كجزء من الكيان الصهيوني مؤكداً على ان الجولان ارض سورية عربية محتلة لا يمكن لأي قرار من أي دولة في العالم أن يحسم ملكيتها .

وقال الفلاحات في تصريح صحفي إن هذه الأرض احتلت بالقوة العسكرية في الخامس من حزيران عام 1967 والقانون الدولي وقرارات الامم المتحدة تؤكد ذلك .

وشدد رئيس مجلس النقباء على ان القرار يأتي بعد اعتراف الادارة الامريكية بالقدس عاصمة الكيان الصهيوني وهو منافٍ لكل الاعراف والمواثيق الدولية وهو مايؤكد على ان الادارة الامريكية تضرب بعرض الحائط كل القرارات الدولية .

واعتبر الفلاحات ان قرار الادارة الامريكية اذا ما نفذ هو تعد جديد على السيادة العربية والحق العربي في كل ذرة تراب من الأراضي العربية وهي اسهداف من ممنهج للارض والانسان والمقدرات العربية كما تستهدف كذلك المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس حيث ابتدأت القرارات باستهداف القدس ثم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وتلا ذلك حق العودة والاّن تأتي الجولان

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.