شريط الأخبار
وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات
عاجل

"النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت"

الوقائع الإخبارية : إستجابت هيئة تنظيم قطاع النقل البري لمطالب مشغلي حافلات نقل طلبة جامعة ال البيت الى أربعة محافظات هي الزرقاء و عمان و اربد و جرش،و المتعلقة بمخصصات مشروع دعم أجور طلبة الجامعة.

و قال رئيس ائتلاف حافلات الجامعة – عمان،خيراالله خزاعله،إن المشغلين على جميع خطوط نقل طلبة جامعة ال البيت و عددهم نحو (122) مشغل،تلقوا وعودا من الهيئة بصرف مستحقاتهم البالغة نحو (250) ألف دينار من أصل (550) ألف دينار كانت سابقا.

و أضاف أن الهيئة كانت قد صرفت نحو (250) ألف دينار تقريبا في السابق لمشغلي الخطوط الأربعة على جامعة ال البيت،بعد عدة مطالبات لهم بسبب تأخر دام عدة شهور ألحق خلال هذه الفترة أضرارا بالمشغلين.

و أوضح أن مخصصات شهر شباط - بحسب وعود الهيئة،ستصرف خلال أسبوعين فيما سيتم تحديد موعد صرف شهر اذار الحالي لاحقا،مشيرا الى أن خط محافظة اربد يعمل عليه (51) حافلة و خط الزرقاء يعمل عليه (42) حافلة فيما يعمل نحو (14) حافلة على خط جرش و (30) أخرى على خط عمّان.

و أشار إلى أن جامعة ال البيت لها خصوصية نظرا لوجود مشغلين أفراد، ما يزيد من صعوبات حلّ الملف،لافتا إلى أن أصحاب حافلات ال البيت كانوا قد شكلوا لجنة للاجتماع مع الوزير للبت في موضوع خصم مبالغ مالية بنسب متفاوتة من قبل الهيئة على مطالباتهم المالية وشرح الأسباب التي دعت لجنة الهيئة إلى الخصم.

وكان سائقون ومشغلو حافلات على خطوط نقل طلبة جامعة ال البيت أعربوا عن رفضهم الاتفاق مع هيئة النقل إثر قيامها بخصم مبالغ تصل إلى (10%) من مجموع مطالباتهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.