شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

"النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت"

الوقائع الإخبارية : إستجابت هيئة تنظيم قطاع النقل البري لمطالب مشغلي حافلات نقل طلبة جامعة ال البيت الى أربعة محافظات هي الزرقاء و عمان و اربد و جرش،و المتعلقة بمخصصات مشروع دعم أجور طلبة الجامعة.

و قال رئيس ائتلاف حافلات الجامعة – عمان،خيراالله خزاعله،إن المشغلين على جميع خطوط نقل طلبة جامعة ال البيت و عددهم نحو (122) مشغل،تلقوا وعودا من الهيئة بصرف مستحقاتهم البالغة نحو (250) ألف دينار من أصل (550) ألف دينار كانت سابقا.

و أضاف أن الهيئة كانت قد صرفت نحو (250) ألف دينار تقريبا في السابق لمشغلي الخطوط الأربعة على جامعة ال البيت،بعد عدة مطالبات لهم بسبب تأخر دام عدة شهور ألحق خلال هذه الفترة أضرارا بالمشغلين.

و أوضح أن مخصصات شهر شباط - بحسب وعود الهيئة،ستصرف خلال أسبوعين فيما سيتم تحديد موعد صرف شهر اذار الحالي لاحقا،مشيرا الى أن خط محافظة اربد يعمل عليه (51) حافلة و خط الزرقاء يعمل عليه (42) حافلة فيما يعمل نحو (14) حافلة على خط جرش و (30) أخرى على خط عمّان.

و أشار إلى أن جامعة ال البيت لها خصوصية نظرا لوجود مشغلين أفراد، ما يزيد من صعوبات حلّ الملف،لافتا إلى أن أصحاب حافلات ال البيت كانوا قد شكلوا لجنة للاجتماع مع الوزير للبت في موضوع خصم مبالغ مالية بنسب متفاوتة من قبل الهيئة على مطالباتهم المالية وشرح الأسباب التي دعت لجنة الهيئة إلى الخصم.

وكان سائقون ومشغلو حافلات على خطوط نقل طلبة جامعة ال البيت أعربوا عن رفضهم الاتفاق مع هيئة النقل إثر قيامها بخصم مبالغ تصل إلى (10%) من مجموع مطالباتهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.