شريط الأخبار
بالصور .. ولي العهد يشرف على إغراق الطائرة العملاقة في خليج العقبة بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا
عاجل

ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة

الوقائع الإخبارية: تمكنت كوادر التفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون الادارة الملكية لحماية البيئة من ضبط شخص ينتحل شخصية طبيب معالج يقوم ببيع أدوية عديدة يقوم بتصنيعها في بيتة تحت ظروف غير صحية و يقوم بالترويج لها عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي اضافة الى عرض مقاطع فيديو عنها للترويج لها بأنها تساعد على الشفاء من الامراض المستعصية مثل السرطان و التصلب اللويحي حيث حيث تم ضبط ٣٠٠٠ عبوة من الادوية كما انه ضبط عندة فواتير بكميات من الادوية معدة للتصدير الى الى بعض الدول العربية مثل ليبيا و تونس وقد تم التحفظ على كامل الكميات وتمت احالته للجهات القضائية صاحبة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه علما بأن جميع الأدوية التى يقوم بتصنيعها والترويج لها وبيعها غير مجازة اجازة او مرخصة من المؤسسة.
و تهيب المؤسسة العامة للغذاء و الدواء بالأخوة المواطنين بعدم شراء اي أدوية او أغذية تكميلية او مستحضرات تجميل من خلال المواقع الالكترونية والالتزام بشراءها من أماكن البيع المخصصة لها وذلك حفاظا على صحتهم وسلامتهم وعدم التعرض لعمليات الاحتيال عليهم من خلال شراءهم لمستحضرات وادوية غيو مجازة او مرخصة من قبل المؤسسة.
وتؤكد المؤسسة تعاونها الدائم مع المواطنين من خلال استقبالها لشكاوى وملاحظات المواطنين عبر موقعها الالكتروني info @jfda.jo وكذلك خط الشكاوىً المجاني 117114 والمرتبطين بمنصة بخدمتكم وكذلك رقم الواتسب اب 0795632000
الناطق الرسمي باسم المؤسسة
الدكتورة هيام الدباس


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.