شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

بالصور.. تصوير العلاقات الجنسية لنزلاء أحد الفنادق وبيعها على الإنترنت

الوقائع الاخبارية: لم يكن ضيوف أحد فنادق كوريا الجنوبية على دراية بالكاميرات السرية الموجودة في الغرف؛ لأنها كانت مخبأة داخل مجفف الشعر وصناديق التلفزيون الرقمية وحتى مقابس الحائط.

وأوضحت إدارة التحقيقات الإلكترونية في وكالة الشرطة الوطنية بكوريا الجنوبية، أن عصابة ” كريب شو ” قامت بتصوير 1600 نزيل من أحد الفنادق بهذه الكاميرات وعرضت بث مباشر على الإنترنت، أثناء ممارسة علاقتهم الجنسية مع أزواجهم.

واستفادت العصابة من اللقطات السرية؛ لأن موقعهم على الإنترنت يضم أكثر من 4000 عضو يبحثون عن هذه المشاهد، إذ دفع ما يقرب من 100 منهم حوالي 40 جنيهاً استرلينياً كرسوم شهرية (44.95 دولارًا) ، لمشاهدة هذه اللقطات.

وذكرت سي إن إن، أن الذين يديرون البرنامج كسبوا أكثر من 4500 جنيه إسترليني (6000 دولار) في الأشهر الخمسة الماضية.

واعتقل رجال الشرطة رجلين، بينما يجري التحقيق مع شخصين آخرين فيما يتعلق بكاميرات التجسس، وقالت الشرطة إنه لا توجد علامة على تورط الفنادق في الفضيحة.

وأضاف ضباط التحقيق السيبراني: "ك انت هناك حالة مماثلة في الماضي حيث تم تركيب كاميرات غير قانونية في (الفنادق) وشاهدت باستمرار وبشكل سري، لكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها القبض على الشرطة حيث تم بث مقاطع الفيديو مباشرة على الإنترنت ” .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.