شريط الأخبار
بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة
عاجل

بالصور.. تصوير العلاقات الجنسية لنزلاء أحد الفنادق وبيعها على الإنترنت

الوقائع الاخبارية: لم يكن ضيوف أحد فنادق كوريا الجنوبية على دراية بالكاميرات السرية الموجودة في الغرف؛ لأنها كانت مخبأة داخل مجفف الشعر وصناديق التلفزيون الرقمية وحتى مقابس الحائط.

وأوضحت إدارة التحقيقات الإلكترونية في وكالة الشرطة الوطنية بكوريا الجنوبية، أن عصابة ” كريب شو ” قامت بتصوير 1600 نزيل من أحد الفنادق بهذه الكاميرات وعرضت بث مباشر على الإنترنت، أثناء ممارسة علاقتهم الجنسية مع أزواجهم.

واستفادت العصابة من اللقطات السرية؛ لأن موقعهم على الإنترنت يضم أكثر من 4000 عضو يبحثون عن هذه المشاهد، إذ دفع ما يقرب من 100 منهم حوالي 40 جنيهاً استرلينياً كرسوم شهرية (44.95 دولارًا) ، لمشاهدة هذه اللقطات.

وذكرت سي إن إن، أن الذين يديرون البرنامج كسبوا أكثر من 4500 جنيه إسترليني (6000 دولار) في الأشهر الخمسة الماضية.

واعتقل رجال الشرطة رجلين، بينما يجري التحقيق مع شخصين آخرين فيما يتعلق بكاميرات التجسس، وقالت الشرطة إنه لا توجد علامة على تورط الفنادق في الفضيحة.

وأضاف ضباط التحقيق السيبراني: "ك انت هناك حالة مماثلة في الماضي حيث تم تركيب كاميرات غير قانونية في (الفنادق) وشاهدت باستمرار وبشكل سري، لكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها القبض على الشرطة حيث تم بث مقاطع الفيديو مباشرة على الإنترنت ” .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.