شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار

الوقائع الإخبارية : اعتقل رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية الكويتية أردنياً قبل هروبه عبر منفذ المطار، بعد ارتكابه واقعة سرقة بحق هندي هدده بأنه من رجال المباحث، وعندما شك المجني عليه في أمره وطلب هويته ضربه بـ "رنق بوكس" وأصابه بجرح خطير في الوجه، وجارٍ البحث عن شريك له لا يزال متوارياً عن الأنظار.
وفي التفاصيل، فإن هندياً تقدم إلى الأمن الكويتي ببلاغ وبحوزته تقرير طبي يفيد إصابته بضربة "رنق بوكس" في الوجه سببت له إصابة خطيرة استدعت التدخل الجراحي، وبالاستفسار منه عن سبب ما أصابه، قال إنه أثناء تجوّله بسيارته في إحدى المناطق، استوقفه المتهم وبرفقته شخص آخر، وادعى أنه من رجال المباحث وقام بأخذ إثباته الشخصي وفتشه ذاتياً ثم دقق على السيارة بالكامل واستولى على مبالغ مالية وأغراض شخصية، وعندما طلب منه إثباتاً يدل على أنه مباحث فوجئ به يضع في يده آلة حادّة (رنق بوكس) ويضربه على وجهه ويفقده الوعي ويصيبه بما ورد في تقريره الطبي ليستيقظ ويجد نفسه في المستشفى.
وقال مصدر أمني كويتي ، أنه سجُلت قضية بالواقعة أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية الكويتية ، وبإجراء التحريات اللازمة، تبيّن تورط وافد أردني بالواقعة، وأنه متوار عن الأنظار، وتم وضع رقابة أمنية عليه في أجهزة وزارة الداخلية الكويتية ولم تمض أيام عدة حتى تم ضبطه من قبل جوازات مطار الكويت الدولي بناءً على الأوامر التي قيدها رجال المباحث على الأنظمة الأمنية لمنع مغادرة المشتبه به، والذي كان على وشك الهرب من البلاد.
واضاف المصدر أن "رجال الجوازات أحالوا المشتبه به إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية حيث تمت مواجهته بالتهمة لكنه أنكرها، وبعد عمل طابورعرض قانوني تعرّف عليه المجني عليه من الوهلة الأولى".
وأفاد المصدر بأن التحريات المباحثية دلّت على أن المتهم ورفيقه تصرّفا بالمسروقات وجارٍ ضبط شريكه في الواقعة والذي أدلى ببياناته المتهم الرئيسي، تمهيداً لإحالتهما إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.