شريط الأخبار
تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد
عاجل

السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء

الوقائع الإخبارية : يتوجه عشرات آلاف المعلمين، الثلاثاء، إلى مراكز الاقتراع المحددة لانتخاب أعضاء المجلس المركزي لنقابة المعلمين في دورته الرابعة 2019 .

وقال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة، إن جميع المراكز والبالغ عددها 308 مركزا موزعة على مختلف المحافظات والمديريات في المملكة جاهزة لاستقبال المعلمين.

وأضاف السلايطة لـ الاردن24 إن عدد المترشحين بلغ 104 مرشحين للمقاعد الفردية و34 قائمة على نظام القوائم لانتخاب 164 عدد اعضاء المجلس المركزي الذي سينتخب بدوره مجلس النقابة.

ولفت إلى أن صناديق الاقتراع ستفتح في الساعة الثامنة صباحا وستغلق في الساعة الخامسة مساء مشيرا إلى أن التمديد سيكون حسب نسبة الاقتراع.

ويبلغ عدد المعلمين الذين يحق لهم الاقتراع 80 ألف و33 معلما ومعلمة، فيما يرجح أن تشهد الانتخابات اقبالا كثيفا من قبل المعلمين وبنسبة قد تصل من 80-90% .

يذكر انه وبموجب قانون نقابة المعلمين المعدل، فإن كل محافظة يمثلها 10 اعضاء في الهيئة المركزية، اضافة إلى ممثل واحد عن كل مديرية للتربية والتعليم، وعضو لكل 5 الاف معلم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.