شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه

الوقائع الاخبارية : قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أن تمكين الشباب الأردني وتوجيه طاقاته مسؤولية نتشارك بحملها لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات وتعزيز نهضة الوطن.

وأكد الحواتمة خلال لقائه اليوم الاثنين، مجموعة شبابية من مركز شباب ذيبان، على الدور الهام للشباب في الحفاظ على الأمن ومحاربة الجريمة والسلوكيات الخاطئة في المجتمع، لا سيما ما يهدد منها مستقبل الشباب ويقلل من مدى انجازهم مثل آفة المخدرات.

وقال، أن الشباب الأردني قادر على النجاح رغم المتغيرات والتحديات الاقتصادية والاجتماعية، وأن قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه، وإيمانهم بالله، وإخلاصهم لوطنهم وقيادتهم.

وبين الحواتمة، أن قوات الدرك وتنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، أولت الشباب كل اهتمام، وأنها تمارس دوراً داعماً في هذا المجال، بجهود تكاملية تبذل بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات المعنية.

وأضاف، بحضور متصرف لواء ذيبان فهد الحسبان، أن قوات الدرك ماضية في نهجها لتعزيز ثقافة التواصل والحوار التي تثري مفهوم الشراكة الأمنية والمجتمعية، وتساهم في دعم التنمية، وتمكين الشباب الأردني الطموح.

وجرى خلال اللقاء حوار مفتوح حول عددٍ من البرامج والمشاريع والمبادرات الهادفة إلى دعم الشباب وتوظيف قدراتهم وتنمية المجتمع، تنفذ بدعم ومساندة من قوات الدرك والمؤسسات الوطنية.

وأكد الحضور من شباب لواء ذيبان، على اعتزازهم بالأدوار المهمة التي تقدمها قوات الدرك، معربين عن ولائهم المطلق للقيادة الهاشمية الحكيمة، والتفافهم حول الأجهزة الأمنية في جهودها المبذولة لتعزيز سيادة القانون، وتحقيق الأمن والاستقرار.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.