شريط الأخبار
الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو
عاجل

النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية

الوقائع الإخبارية : أدى النائب خليل عطية التحيه العسكرية لمنفذ عملية مستوطنة آرئيل عمر ابو ليلى قرب مدينة سلفيت في الضفة الغربية التي أسفرت عن مقتل وجرح عدد من جنود الاحتلال ومستوطنية الأحد .
جاء ذلك خلال مداخلة للنائب عطية في الجلسة الطارئة التي عقدها مجلس النواب اليوم الأثنين، لمناقشة اعتداءات الاحتلال بحق المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة .
وخلال كلمته طالب عطية بطرد سفير الاحتلال من عمّان، واصفا إياه بـ"ابن القردة والخنازير من الأردن" ، مطالبا الحكومة بسحب السفير الأردني، من تل أبيب.
واتهم "جهات عربية لديها نية مبيتة، حول الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى". وتابع عطية، "أهل الأردن يجوعون، بسبب موقفهم المشرف تجاه الأقصى وفلسطين".
م يتم نشر مخرجات اللجان بشكل علني، ويذكر أن فريق التقرير لم يعتمد اللجان التي تم تشكيلها ضمن الوزارات مختلفة والتي شكلها وزراء ضمن أعمالهم ومتابعاتهم.
وعمل فريق التقرير على جمع الشائعات التي تم نشرها وفقاً لمنصة حقك تعرف وجريدة الدستور ومرصد أكيد، حيث وصل عدد الشائعات المرتبطة بأداء القطاع العام إلى 174 شائعة، تم التعامل من قبل منصة حقك تعرف مع 100 شائعة، فيما لم يتم التعامل مع 74 شائعة مرتبطة بالقطاع العام.
وفيما يخص الإشاعات التي تم تفنيدها على منصة حقك تعرف تبين أن 94 شائعة تم إعلان الحقيقة فيهم بشكل كامل، فيما تبين أن 6 شائعات لم يتم إعلان الحقيقة فيها بشكل كامل لتفنيدهم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.