شريط الأخبار
بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة
عاجل

بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة

الوقائع الإخبارية : تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب من احباط تهريب مواد غذائية (فستق حلبي) وألبسة متنوعة ذات منشأ مختلف تم ضبطها على الطريق الصحراوي اثناء ممارسة دوريات المكافحة لعملها الطبيعي.
وقد تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمضبوطات واستيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها والبالغة (65) الف دينار .
أشار مدير مديرية مكافحة التهريب عقيد جمارك أحمد العكاليك بأن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحس الأمني الذي يتمتع به موظفو مديرية مكافحة التهريب واليقظة الدائمة والعمل باستمرار لحماية الاقتصاد الوطني من العابثين به ومن الجدير ذكره أن عدد الضبطيات التي قامت بها مديرية مكافحة التهريب التي نظمت بها قضايا جمركية للعام 2018 (1682) قضية حيث بلغ إيراداتها (7) مليون دينار شملت العديد من المواد أبرزها المخدرات والأسلحة والمشروبات الكحولية والسجائر الأجنبية والإلكترونية وقضايا الذهب والفضة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.