شريط الأخبار
النائب فواز الزعبي: صفقة القرن مصلحة للدولة الأردنية شاهد بالتفاصيل .. «الوطني للتغيير» يردّ على طاهر المصري الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الحواتمة يكتب...الأردن وطن المجد، تحطمت على أسواره أوهام الطامعين
عاجل

النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا"

الوقائع الإخبارية : أوضح النائب محمد هديب من خلال بيان اصدره الاثنين ، ان ما تحدث به تحت القبة اليوم وخلال جلسة النواب الطارئة والمخصصة للحديث حول تداعيات انتهاكات الاحتلال في القدس والمقدسات ، فهم بشكل خاطيء وفي غير مساره .

واكد هديب انه لم يشكك بالوصاية الهاشمية او مواقف جلالة الملك او الاردن تجاه القضية الفلسطينية ، مشددا على القضية المركزية للاردن وهو من يتحمل عبئها في العالم ، موضحا ان حديثه جاء تحذيريا من ان الوصاية الهاشمية في خطر ويجب على الجميع دعم تلك الوصاية ومواقف الملك وجهوده .

وتابع هديب: انه لم يكن يوما الا نائبا اردنيا ويعتز بمواقف جلالة الملك والدولة الاردنية ومجلس النواب الاردني تجاه القضية الفلسطينية ، مشددا انه يحذر مجددا من خطورة ما يحاك للاردن عالميا واقليميا من خلال صفقة القرن ومحاولات بعض الدول سحب الوصاية الهاشمية من جلالة الملك وهذا ماقصده بحديثه ولم يصل بالشكل الصحيح ، بسبب ما تعرض له من هجوم وغضب نيابي كان بوجه عاجل ولم يسمح له باكمال حديثه او توضيحه ، وان على الجميع الوقوف صفا واحدا خلف كافة الجهود الرامية لدعم الشعب الفلسطيني .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.