شريط الأخبار
بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة
عاجل

النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا"

الوقائع الإخبارية : أوضح النائب محمد هديب من خلال بيان اصدره الاثنين ، ان ما تحدث به تحت القبة اليوم وخلال جلسة النواب الطارئة والمخصصة للحديث حول تداعيات انتهاكات الاحتلال في القدس والمقدسات ، فهم بشكل خاطيء وفي غير مساره .

واكد هديب انه لم يشكك بالوصاية الهاشمية او مواقف جلالة الملك او الاردن تجاه القضية الفلسطينية ، مشددا على القضية المركزية للاردن وهو من يتحمل عبئها في العالم ، موضحا ان حديثه جاء تحذيريا من ان الوصاية الهاشمية في خطر ويجب على الجميع دعم تلك الوصاية ومواقف الملك وجهوده .

وتابع هديب: انه لم يكن يوما الا نائبا اردنيا ويعتز بمواقف جلالة الملك والدولة الاردنية ومجلس النواب الاردني تجاه القضية الفلسطينية ، مشددا انه يحذر مجددا من خطورة ما يحاك للاردن عالميا واقليميا من خلال صفقة القرن ومحاولات بعض الدول سحب الوصاية الهاشمية من جلالة الملك وهذا ماقصده بحديثه ولم يصل بالشكل الصحيح ، بسبب ما تعرض له من هجوم وغضب نيابي كان بوجه عاجل ولم يسمح له باكمال حديثه او توضيحه ، وان على الجميع الوقوف صفا واحدا خلف كافة الجهود الرامية لدعم الشعب الفلسطيني .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.