شريط الأخبار
"الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد النائب فواز الزعبي: صفقة القرن مصلحة للدولة الأردنية شاهد بالتفاصيل .. «الوطني للتغيير» يردّ على طاهر المصري الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية
عاجل

لم تحصل من قبل .. 55 ألف مشجّع للفريف المنافس يصفقون لميسي!

الوقائع الإخبارية : بعد انتهاء مباراة برشلونة مع ريال بيتيس، لقي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تصفيقا كبيرا من مشجعي الفريق المنافس بعدما سجل "البرغوث" ثلاثية في مرمى شباك فريقهم، بينهم هدف رائع للغاية.

ومنح ميسي فريقه بداية مثالية بعدما هز الشباك من ركلة حرة في الدقيقة 18، وزاد اللاعب الأرجنتيني من سهولة مهمة برشلونة بهدف آخر في نهاية الشوط الأول بعد تمريرة بكعب القدم من لويس سواريز الذي شق طريقه وسط دفاع بيتيس.
وأضاع سواريز مهاجم أوروغواي العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل لكنه نال مكافأته في نهاية المطاف على أدائه الحيوي بعدما سجل في الدقيقة 63 عقب انطلاقة رائعة وسط أربعة من مدافعي بيتيس.

وقلص لورين مورون الفارق لبيتيس في الدقيقة 82، لكن ميسي رد بتسديدة مذهلة من اللمسة الأولى دخلت المرمى من فوق الحارس ليكمل ثلاثيته، ورد أكثر من 55 ألف من جماهير بيتيس بالهتاف باسم ميسي والانحناء له.

وبدا اللاعب الأرجنتيني مندهشا من التحية التي نالها من جماهير بيتيس.
وقال ميسي للصحافيين بعد المباراة: "لا أستطيع أن أتذكر شيئا كهذا من قبل وأنا ممتن للغاية لرد فعل الجماهير. أنا ممتن للغاية لهم وسعيد بالفوز الذي كان في غاية الأهمية".

وأضاف: "كنا نلعب ضد فريق يتعامل مع الكرة بصورة جيدة جدا لكن المدرب قرأ المباراة بشكل مثالي من الناحية الخططية"، وفقا لوكالة "رويترز.

وقال ميسي إن فريقه كان حريصا بشكل إضافي على الفوز على بيتيس بعد هزيمة أتليتيكو مدريد في بيلباو، مضيفا أن سباق اللقب لم ينته بعد.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.