شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

لم تحصل من قبل .. 55 ألف مشجّع للفريف المنافس يصفقون لميسي!

الوقائع الإخبارية : بعد انتهاء مباراة برشلونة مع ريال بيتيس، لقي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تصفيقا كبيرا من مشجعي الفريق المنافس بعدما سجل "البرغوث" ثلاثية في مرمى شباك فريقهم، بينهم هدف رائع للغاية.

ومنح ميسي فريقه بداية مثالية بعدما هز الشباك من ركلة حرة في الدقيقة 18، وزاد اللاعب الأرجنتيني من سهولة مهمة برشلونة بهدف آخر في نهاية الشوط الأول بعد تمريرة بكعب القدم من لويس سواريز الذي شق طريقه وسط دفاع بيتيس.
وأضاع سواريز مهاجم أوروغواي العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل لكنه نال مكافأته في نهاية المطاف على أدائه الحيوي بعدما سجل في الدقيقة 63 عقب انطلاقة رائعة وسط أربعة من مدافعي بيتيس.

وقلص لورين مورون الفارق لبيتيس في الدقيقة 82، لكن ميسي رد بتسديدة مذهلة من اللمسة الأولى دخلت المرمى من فوق الحارس ليكمل ثلاثيته، ورد أكثر من 55 ألف من جماهير بيتيس بالهتاف باسم ميسي والانحناء له.

وبدا اللاعب الأرجنتيني مندهشا من التحية التي نالها من جماهير بيتيس.
وقال ميسي للصحافيين بعد المباراة: "لا أستطيع أن أتذكر شيئا كهذا من قبل وأنا ممتن للغاية لرد فعل الجماهير. أنا ممتن للغاية لهم وسعيد بالفوز الذي كان في غاية الأهمية".

وأضاف: "كنا نلعب ضد فريق يتعامل مع الكرة بصورة جيدة جدا لكن المدرب قرأ المباراة بشكل مثالي من الناحية الخططية"، وفقا لوكالة "رويترز.

وقال ميسي إن فريقه كان حريصا بشكل إضافي على الفوز على بيتيس بعد هزيمة أتليتيكو مدريد في بيلباو، مضيفا أن سباق اللقب لم ينته بعد.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.