شريط الأخبار
إصابات بتصادم حافلة نقل و قلاب على طريق البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية القبض على تاجر مخدرات بالرمثا شاهد بالاسماء .. إحالات على التقاعد بوزارة الداخلية
عاجل

العناني ينفي ما نُسب اليه من حديث لقناة بي بي سي عربي

الوقائع الإخبارية : نفى رئيس الديوان الملكي نائب رئيس الوزراء الاسبق د. جواد العناني الكلام المنسوب له والمتضمن حديثة لقناة بي بي سي عربي :"ان إسرائيل حمت الفلسطينين اكثر من الاردن " وقال العناني : الحديث المنسوب الي غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف د. العناني ": لقد دافعت عن الاْردن بقوه في هده الحلقة عندما تعرض المشارك الاسرائيلي لشرعية وحدة الضفتين على الضفة. ودافعت بقوه عن إنجاز الجيش الأردني في معركة باب الوأد.

وزاد رئيس الديوان الملكي الاسبق : ثمنت دفاع الجيش العربي الأردني عن القدس.

وحذرت من ان الحديث عن معاملة اللاجئين في الدول العربية او لبنان سوف يعطي المفاوض الاسرائيلي مؤونة لتحسين موقفه التفاوضي وسعيت لمنع المشارك الاسرائيلي من المزاودة على هذا الملف.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.