شريط الأخبار
غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟
عاجل

ما هي أعراض السرطان لدى الرجال؟ تعرفوا على أبرز 6

الوقائع الإخبارية : كشف اخصائيون من منظمة أبحاث بريطانية ستة أعراض للإصابة بمرض السرطان لدى الرجال.

ويعتقد الأطباء أن وجود الدم في البول والبراز قد يشير إلى الإصابة بسرطان المثانة أو الأمعاء، وفي هذه الحالة يوصون بعدم تأجيل زيارة الطبيب، بحسب "ديلي إكسبريس".

قد يكون تغيير شكل الثدي أو إفرازات حلمة الثدي وتهيج جلد الصدر علامة على الإصابة بسرطان الثدي، وهذا النوع من السرطان نادر لدى الرجال، ولكن لا يمكن استبعاده.

كما نصح الخبراء باستشارة الطبيب في حال السعال المستمر، وأكثر الأعراض إثارة للقلق هو خروج الدم مع البلغم.

بالإضافة إلى ذلك، يوصي الأطباء بالاهتمام بفقدان الوزن المفاجئ ومشاكل التبول والتغيرات في شكل أو حجم الخصيتين.

ويمكن في كثير من الأحيان الخلط بين أعراض السرطان وعلامات وجود مرض أقل خطورة، والتي يمكن أن تؤدي إلى تجاهل وجود المرض.

في سياق آخر، يعتقد الأطباء، أنه لا يوجد نظام غذائي محدد يمنع السرطان، إلا أن هناك بعض المنتجات يمكنها خفض خطر الإصابة بالمرض بشكل كبير، ويعتبر العلماء أن تناول مخلل الملفوف، المشهور في بولندا، يساعد على الحد من الإصابة بالسرطان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.