شريط الأخبار
الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان الحوراني: نطالب بمستحقات الفيصلي خلال 48 ساعة والتأخير يقود جماهيرنا للاعتصام أمام الاتحاد مصدر أمني: لا سياح أو أدلاء سياحيون على متن حافلة إقليم البترا وزارة التربية والتعليم تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الاضافي سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن
عاجل

رئيس الوزراء الكويتي يصل عمان اليوم

الوقائع الإخبارية: يصل رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، إلى الأردن اليوم، في زيارة رسمية يلتقي خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأكد السفير الكويتي لدى عمان عزيز الديحاني، في تصريح لـه أهمية الزيارة التاريخية التي يجريها الشيخ جابر.
مشيرا إلى أن العلاقات بين البلدين بلغت مستويات رفيعة من التعاون المشترك.
وقال إن الزيارة يتخللها ايضا إجراء مباحثات مع رئيس الوزراء عمر الرزاز، مضيفا أن الشيخ جابر سيفتتح المبنى الجديد لسفارة الكويت في عمان.
وتابع الديحاني إن زيارة الشيخ جابر، والتي تأتي تلبية لدعوة من الرزاز، تتزامن مع انعقاد أعمال اللجنة العليا الكويتية – الأردنية المشتركة بدورتها الرابعة؛ اذ سيتم التوقيع على 14 اتفاقية تركز غالبيتها على تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.
ووصف الزيارة بأنها تجسد عمق العلاقات المتجذرة بين البلدين الشقيقين، وأنها تعتبر خطوة إضافية في مسيرة العلاقات الثنائية التي تحظى برعاية بالغة من أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وجلالة الملك عبدالله الثاني.
وأشار إلى أن الوفد الرسمي المرافق للشيخ جابر، يضم وزراء الخارجية والمالية والتجارة والتربية والعدل، ومدير الصندوق الكويتي للتنمية والهئية العامة للاستثمار، وممثلين عن غرف التجارة ورجال اعمال وممثلي القطاع الخاص الكويتي وهو ما يؤكد الاهتمام بتنمية العلاقات الاقتصادية وفتح آفاق أوسع للتعاون التجاري والاستثماري بين البلدين.
يذكر أن الكويت والأردن تربطهما 57 اتفاقية ثنائية في المجالات كافة منذ بداية العلاقات الرسمية بينهما والتي بدأت العام 1961.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.