شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

رئيس الوزراء الكويتي يصل عمان اليوم

الوقائع الإخبارية: يصل رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، إلى الأردن اليوم، في زيارة رسمية يلتقي خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأكد السفير الكويتي لدى عمان عزيز الديحاني، في تصريح لـه أهمية الزيارة التاريخية التي يجريها الشيخ جابر.
مشيرا إلى أن العلاقات بين البلدين بلغت مستويات رفيعة من التعاون المشترك.
وقال إن الزيارة يتخللها ايضا إجراء مباحثات مع رئيس الوزراء عمر الرزاز، مضيفا أن الشيخ جابر سيفتتح المبنى الجديد لسفارة الكويت في عمان.
وتابع الديحاني إن زيارة الشيخ جابر، والتي تأتي تلبية لدعوة من الرزاز، تتزامن مع انعقاد أعمال اللجنة العليا الكويتية – الأردنية المشتركة بدورتها الرابعة؛ اذ سيتم التوقيع على 14 اتفاقية تركز غالبيتها على تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.
ووصف الزيارة بأنها تجسد عمق العلاقات المتجذرة بين البلدين الشقيقين، وأنها تعتبر خطوة إضافية في مسيرة العلاقات الثنائية التي تحظى برعاية بالغة من أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وجلالة الملك عبدالله الثاني.
وأشار إلى أن الوفد الرسمي المرافق للشيخ جابر، يضم وزراء الخارجية والمالية والتجارة والتربية والعدل، ومدير الصندوق الكويتي للتنمية والهئية العامة للاستثمار، وممثلين عن غرف التجارة ورجال اعمال وممثلي القطاع الخاص الكويتي وهو ما يؤكد الاهتمام بتنمية العلاقات الاقتصادية وفتح آفاق أوسع للتعاون التجاري والاستثماري بين البلدين.
يذكر أن الكويت والأردن تربطهما 57 اتفاقية ثنائية في المجالات كافة منذ بداية العلاقات الرسمية بينهما والتي بدأت العام 1961.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.