شريط الأخبار
الملك يتابع عن كثب الحريق الذي شب بالمسجد الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية
عاجل

السجن 5 سنوات لعامل مصنع حاول "اغتصاب" طفل

الوقائع الإخبارية :  أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما مشددا بحق متهم حاول "اغتصاب" طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، إلا أن صغر عمر الضحية دفع بالمتهم إخراجه من المنزل .

وجرمت هيئة القاضي الدكتور فوزي النهار المتهم الذي يعمل عامل في مصنع عطور بجناية هتك العرض، والحكم عليه بالوضع بالاشغال المؤقتة 5 سنوات.

وقالت المحكمة في قرارها إن الطفل المجني عليه يسكن في نفس الحي الذي يسكنه المتهم وبينما كان المجني عليه قرب حاوية النفايات شاهده المتهم واستدرجه الى بيته بحجة انه سيقوم باعطاء لعبه وادخله الى داخل غرفه وكان يرغب بالاعتداء عليه جنسيا الا ان الطفل المجني عليه، وبعد أن أغلق المتهم باب الغرفه عليه شعر بالخوف، وبدأ بالصراخ والصياح ونتيجة لصراخ المجني عليه، قام المتهم بفتح الباب وسمح له بمغادرة الغرفة واخبر ذويه.

ولفتت المحكمة في قرارها إلى الافاده الدفاعية للمتهم الذي اعترف بقوله " إن المجني عليه كان رايح يكب كيس بالحاويه ولما شفته ناديت عليه وقلت له تعال بدي اعطيك لعبه ولحقني ورحت انا واياه لغرفه ودخل وراي وسكرت الباب بالمفتاح وكنت بدي اهتك عرضه بس كنت متردد ...صار الولد يصرخ خايف بصوت عالي وفتحت الباب وضل رايح ..وانا كنت محكوم سابقا على قضية أخرى ".
وقال المتهم " الشيطان اغواني وكان بيلعب براسي انه يعمل معاه ..بس شفقت على الولد لانه صغير وخليتو يطلع من البيت ".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.