شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

5 مرات سيندم بها الرجل على خسارتك!

الوقائع الإخبارية : عندما يتركك الشريك أو يخسرك، لن يكتشف ما فقده إلّا بعد مرور وقت أو بعد أن يكون بموقف يظهر له قيمتك... لن يحصل هذا بأولى فترات الانفصال لأنّ بطبيعة الرجل، يعتبر فترة الانفصال فترة تحرر خرج منها من سجن العلاقة. لكن عندما يمل من تجاربه الجديدة، يعود لروتينه القديم ويكتشف قيمتك حقاً، لكن هنا تكونين قد تخطيت الأمر واصبحت بفترة وحالة أفضل. متى يشعر الرجل بقيمتك ويندم على خسارتك؟

عندما يكتشف انّ لا أحد يحبه بقدر حبك
سيتأخر بمعرفة هذا الأمر، لكن عندما يعي أنّ قدر الحب الذي قدمته لن يحصل عليه من أي احد وبالأخص إن فضّل أصدقاءه عليك، سيندم، فالانسان بطبيعته لا يعلم ماذا يملك حتى يخسره.

عندما يتعرف الى فتاة تقدر المال أكثر من الحب
هذا النوع من الحب موجود بكثرة اليوم وإن كنت محظوظة، سيتعرف شريكك السابق على هذا النوع من النساء وهنا سيعلم أنّك كنت صادقة بمشاعرك طوال الوقت وسيعي أنّه خسرك فعلاً.

عندما يعي أنّ لا أحد سيشاركه الأحاديث العميقة
يلجأ الرجل لشريكته كي يشاركها أمور عميقة لا يشاركها مع أي صديق، فحتى الأمور المناقشة تكون مختلفة بين الرجل وصديقه، عكس الفتيات. فالفتاة تتشارك مع صديقاتها أمور يمكن أن تبوح بها لشريكها. عندما يخسرك، سيلاحظ أنّ هناك نقص بهذا الأمر.

عندما يراك مع شخص آخر أو سعيدة وحدك من دونه
قد تكون النهاية بالنسبة إليه! سينجرح كبرياءه ويظن أنّك وجدت السعادة من دونه، هذا بالنسبة اليه كابوس لأنّ كببرياءه جعله يظن أنّه هو وحده مصدر سعادتك.

عندما يشعر بالوحدة!
قد ترين أنّ الرجل الذي يتذكرك بوحدته هو رجل أناني، لكن فعلاً سيتذكر الرجل قيمتك عندما يكون وحيد لأنّه لن يملك ما يلهيه عن التفكير بك. كما سيتذكر قيمتك عندما يفتقد للتواصل الحقيقي الذي كان يجمعكما وعندما يلاحظ أنّ كل العلاقات بحياته هي سطحية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.