شريط الأخبار
شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط
عاجل

فريق طبي اردني يعالج 570 لاجئا من الروهينغا

شارك فريق طبي اردني بإجراء فحوصات وتقديم العلاج لنحو 570 من اللاجئين الروهينغا المتواجدين في مخيمات اللجوء في مدينة كوكس بازار البنغالية.

جاء ذلك خلال مشاركة الوفد في الفريق الطبي الذي شكلته منظمة "أطباء عبر القارات” وضم اطباء وممرضين من السعودية وسوريا وفلسطين بالإضافة الى الاردن.

وقال عضو الوفد الطبي امين سر نقابة الاطباء منير الشواقفة، ان الوفد الذي ضم اطباء واطباء اسنان وممرضين اجرى 30 عملية جراحية في مختلف التخصصات، اغلبها كانت لأطفال وعمليات متخصصة.

واضاف، انه تمت معاينة وعلاج 76 مريضا في عيادة الأسنان، وتحويل حوالي 70 مريضا من المخيمات الى كوكس بازار لاستكمال الفحوصات والعلاجات في عيادات تخصصية، إضافة الى اجراء العديد من الصور المقطعية للمرضى.

يذكر ان منظمة "أطباء عبر القارات” منظمة غير حكومية وغير ربحية هدفها تقديم المساعدات الطبية والتدريب في المناطق المنكوبة في شتى أنحاء العالم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.