شريط الأخبار
النائب أبو صعيليك : لا مجال لضرائب جديدة موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء
عاجل

بالصور..وقفة امام نقابة الصحفيين للافراج عن الاعلامي محمد الوكيل و الصحفية المتدربة غدير الربيحات

الوقائع الإخبارية : نظمت تنسيقية المواقع الالكترونية وقفة احتجاجية أمام مقر نقابة الصحفيين الأربعاء، وذلك تضامنا مع الاعلامي محمد الوكيل و المحررة الصحفية غدير الربيحات الموقوفين على خلفية نشر صورة عبر صفحة الفيسبوك الخاصة.

وقالت التنسيقية إن الاعتصام يأتي احتجاجاً على مبدأ التوقيف باعتباره عقوبة مسبقة ناضلت الأسرة الصحفية سنوات طويلة لانهائها، كما أكدت التنسيقية رفضها موقف نقابة الصحفيين السلبي من القضية، حيث لم يصدر عنها أي بيان أو اجراء تصعيدي بحجة أن الوكيل والربيحات ليسا من أعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين، بالرغم من كون الوكيل يعمل في مجال الاعلام منذ نحو 30 سنة ولا يحتاج شهادة في هذا المجال.

ولفتت التنسيقية إلى معارضتها نشر الرسم المسيء، مشيرة في ذات السياق إلى أن ناشر الموقع اعتذر بشكل علني وصريح على بثّ تلك الصورة بعد مسحها عن الصفحة وهو من أرقى أشكال الممارسات المعمول بها عالمياً ودولياً.

وشددت التنسيقية على أنها لا تعارض لجوء المواطنين إلى القضاء من أجل نيل حقوقهم، غير أنها ترفض اللجوء للتوقيف لأنه يشكل إدانة مسبقة، والأصل أن الانسان بريء حتى تثبت إدانته بحكم قضائي قطعي.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.