شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

بالصور..وقفة امام نقابة الصحفيين للافراج عن الاعلامي محمد الوكيل و الصحفية المتدربة غدير الربيحات

الوقائع الإخبارية : نظمت تنسيقية المواقع الالكترونية وقفة احتجاجية أمام مقر نقابة الصحفيين الأربعاء، وذلك تضامنا مع الاعلامي محمد الوكيل و المحررة الصحفية غدير الربيحات الموقوفين على خلفية نشر صورة عبر صفحة الفيسبوك الخاصة.

وقالت التنسيقية إن الاعتصام يأتي احتجاجاً على مبدأ التوقيف باعتباره عقوبة مسبقة ناضلت الأسرة الصحفية سنوات طويلة لانهائها، كما أكدت التنسيقية رفضها موقف نقابة الصحفيين السلبي من القضية، حيث لم يصدر عنها أي بيان أو اجراء تصعيدي بحجة أن الوكيل والربيحات ليسا من أعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين، بالرغم من كون الوكيل يعمل في مجال الاعلام منذ نحو 30 سنة ولا يحتاج شهادة في هذا المجال.

ولفتت التنسيقية إلى معارضتها نشر الرسم المسيء، مشيرة في ذات السياق إلى أن ناشر الموقع اعتذر بشكل علني وصريح على بثّ تلك الصورة بعد مسحها عن الصفحة وهو من أرقى أشكال الممارسات المعمول بها عالمياً ودولياً.

وشددت التنسيقية على أنها لا تعارض لجوء المواطنين إلى القضاء من أجل نيل حقوقهم، غير أنها ترفض اللجوء للتوقيف لأنه يشكل إدانة مسبقة، والأصل أن الانسان بريء حتى تثبت إدانته بحكم قضائي قطعي.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.