شريط الأخبار
الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل
عاجل

بحث إجراءات عقد امتحان “شتوية التوجيهي”

الوقائع الإخبارية : بحثت لجنة الاستعداد لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) الإجراءات اللازمة لعقد الامتحان في دورته الشتوية المقبلة، والذي تبدأ أولى جلساته في 5 كانون الثاني (يناير) المقبل، وتنتهي في 19 من الشهر نفسه.
وأكدت اللجنة في اجتماع لها بحضور أميني عامي الوزارة محمد العكور وسامي السلايطة جاهزية المدارس لعقد الامتحان وتوفير المستلزمات التي تضمن تقدم الطلبة للامتحان في بيئة امتحانية ملائمة وبكل سهولة ويسر، مشيرة إلى أن الوزارة ستقوم بتجهيز غرفة عمليات في إدارة الامتحانات ومركز الوزارة لمتابعة سير الامتحان ومجرياته واستقبال الملاحظات والاستفسارات من الطلبة والمجتمع المحلي.
وسيتقدم للامتحان في هذه الدورة، بحسب اللجنة، 73130 مشتركاً ومشتركة، موزعين على 248 مركز امتحان تشتمل على 686 قاعة امتحانية في مديريات التربية والتعليم كافة، مشيرة الى أن الجلسة الأولى للامتحان ستبدأ عند الحادية عشرة صباحاً، والثانية عند الواحدة والنصف ظهراً وللفروع الأكاديمية والمهنية كافة.
ووجهت الوزارة لطلبة الثانوية العامة مجموعة من الرسائل والإرشادات، حرصاً منها على سلامة سير الامتحان تضمنت: الحضور إلى قاعة الامتحان قبل بدئه بنصف ساعة، واصطحاب بطاقة الجلوس، والهوية الشخصية، أو جواز السفر يوميا، وعدم إحضار الأجهزة الهواتف الخلوية، الساعات الإلكترونية، الأقلام بأنواعها، وترك كل ما يتعلّق بالامتحان كالملصقات وقصاصات الورق وغيرها خارج قاعة الامتحان.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.