شريط الأخبار
صاحب معدل (100) بالتوجيهي قُبل بهذا التخصص! "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الطراونة: لن نتردد بالضغط على الحكومة لإعادة النظر باتفاقية السلام وزير التربية يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس الرزاز: علينا إعداد أنفسنا لمرحلة نمو قادمة طائرة الملكية تعود الى عمان بعد اقلاعها بسبب خلل فني النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال" اللجنة الوطنية تنفي قيام الائمة والعاملين في وزارة الاوقاف بالدعوة لاعتصام سرقة 17.5 مليون درهم من حساب رجل أعمال أردني في دبي قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي اعلان للطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء المعلمين "ذبحتونا": تخصص الطب يصل حد الإشباع لأول مرة في التاريخ بالصور...الجمارك الاردنية تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية نقابة المعلمين ترد على الحكومة: تعاملنا بفوقية المعاني يوعز لمدراء التربية بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها أي معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار بعد الهجمات على ’ارامكو‘.. خبير أردني يتوقع ارتفاعا كبيرا على أسعار النفط عالميا امير قطر يتسلم أوراق اعتماد سفير الاردن زيد اللوزي نقيب المعلمين الأسبق "فريحات" : لم اوقع ولم اوافق إسعاف طفلة للمستشفى إثر تناولها مادة مخدرة بالخطأ بسبب استهتار والدها
عاجل

100 دينار للأسر المنتفعة من صندوق الزكاة لحملة الشتاء

الوقائع الإخبارية : وافق مجلس إدارة صندوق الزكاة خلال الاجتماع الذي عقده صباح اليوم الخميس برئاسة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور عبدالناصر ابو البصل، على صرف مبلغ 100 دينار لمبادرة حملة الشتاء لمنتفعي الصندوق.

جاء ذلك ضمن استراتيجية الصندوق واستمراريته في رسم الابتسامة على وجوه منتفعيه تزامنا مع فصل الشتاء للأسر التي تتقاضى رواتب شهرية وكفالة الايتام والبالغ عددهم اربعة الاف اسرة في مبادرة حملت اسم 'بصمة خير' وبكلفة تقديرية بلغت 400 الف دينار .

وقال الدكتور ابو البصل خلال اجتماع المجلس، بحضور مدير عام صندوق الزكاة بالوكالة شاهر اعيدة ومفتي عام المملكة الدكتور محمد الخلايلة والحاج حمدي الطباع ومدير عام البنك الاسلامي موسى شحادة والحاج محمد غازي ابو صوفة وبقية الاعضاء، إن هذه المبادرة تهدف لشراء ما يلزم للأسرة من متطلبات الشتاء بدلا من توزيع المعونة العينية لتمكين الاسرة من تحديد حاجاتها ومتطلباتها، وهذا من باب ايصال الزكوات التي يودعها المزكون بالصندوق لمستحقيها.

كما اطلع المجلس على الموقف المالي لصندوق الزكاة كماهو لعام 2018 وشملت الايرادات والمصروفات اضافة لحسابات البنوك/الارصدة والالتزامات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.