شريط الأخبار
مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية
عاجل

توقيف 6 مشاركين بـ"مشاجرة البترا" .. وإدارة الجامعة تتوعد وتصف الحادثة بـ"الهمجية"

الوقائع الإخبارية : أعلنت مديرية الأمن العام، الأربعاء، توقيف ستة من المشاركين في مشاجرة جامعة البترا التي وقعت أمس الثلاثاء وتخللها إطلاق أعيرة نارية.
وقال مصدر أمني ، إنه وبالتحقيق مع الموقوفين الستة، اعترفوا باشتراك عدد آخر من الأشخاص في المشاجرة، تم التعميم عليهم لاتخاذ للقبض عليهم واتخاذ الإجراء القانوني بحقهم.
وبحسب المصدر تم ضبط بندقية "بومب اكشن" ومسدس بحوزة المقبوض عليهم.
وأصيب اثنين من الطلبة خلال حادثة إطلاق النار، قالت إدارة الجامعة إن إصابتهم طفيفة.
ووصفت الجامعة الحادثة بـ"الهمجية" وتوعدت باتخاذ إجراءات تأديبية شديدة في حال ثبوت ضلوع أي من طلبتها في هذا الاعتداء على الحرم الجامعي.
وأكدت أنها لن تتنازل عن حقوق طلبتها وستتخذ كافة الإجراءات القانونية لمعاقبة المعتدين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.