شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب
عاجل

ارتفاع أسعار الذهب لأعلى مستوى فى 4 أسابيع

الوقائع الإخبارية : ارتفعت أسعار الذهب بالسوق الأمريكية والعالمية يوم الاثنين لأعلى مستوى في أربعة أسابيع ، لتستأنف مكاسبها التي توقفت مؤقتا في اليوم السابق.

يأتي هذا الارتفاع بدعم تراجع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية ، مع انحسار المخاوف بشأن الخلافات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وارتفعت أسعار الذهب بأكثر من 6ر0 بالمئة حتى الساعة 10:43 بتوقيت جرينتش لتتداول عند مستوي 1,230.62 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1,222.33 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 1,232.26 دولار الأعلى منذ 7 تشرين الثاني الماضي ، وأدنى مستوي 1,221.30 دولار .

ونجحت أسعار الذهب في تحقيق ارتفاع بنسبة 6ر0 بالمئة على مدار شهر تشرين الثاني المنقضي ، في ثاني مكسب شهري على التوالي.

وتراجع مؤشر الدولار يوم الاثنين بنسبة 5ر0 بالمئة، مستأنفا خسائره التي توقفت مؤقتا يوم الجمعة ، عاكسا نزول العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية ، وهو ما يصب في صالح ارتفاع أسعار الذهب والمعادن الأخرى المقومة بالدولار الأمريكي.

وبلغت حيازات الذهب لدى صندوق(SPDR Gold Trust) اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت يوم الجمعة دون أي تغيير يذكر وذلك لليوم الرابع على التوالي ليستمر الإجمالي عند 74ر761 طن متري.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.