شريط الأخبار
مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية
عاجل

بالفيديو .. CNN تطرد احد كاتبها بعد أن صرخ فلسطين دولة حره من النهر إلى البحر

الوقائع الإخبارية : أقالت شبكة قناة CNN الأميركية كاتبها مارك لومانت هيل بعد ان ألقى كلمة في الأمم المتحدة دعا فيها دول العالم لمقاطعة " الاحتلال"، المراسل صرخ "فلسطين حرة من النهر إلى البحر".
ذكرت صحيفة " هآرتس" العبرية أنه تم إقالة مراسل شبكة CNN الأميركية بعد دعوته لمقاطعة الاحتلال.
وغرد مارك على حسابه على تويتر يقول :
أنا أؤيد الحرية الفلسطينية. أنا أؤيد حق تقرير المصير الفلسطيني. أنا أنتقد بشدة السياسة والممارسة "الإسرائيلية". أنا لا أؤيد معاداة السامية ، أو قتل الشعب اليهودي ، أو أي من الأمور الأخرى المنسوبة إلى خطابي. لقد قضيت حياتي في محاربة هذه الأشياء.
وأضافت انه تم طرد مارك هيل من وظيفته بعد أن دعا العالم لمقاطعة الاحتلال، صارخاً: "فلسطين حرة من النهر إلى البحر".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.