شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 6.5 مليون مسافر

الوقائع الإخبارية : استقبل مطار الملكة علياء الدولي خلال العام الحالي أكثر من 6 ملايين ونصف مليون مسافر، بنسبة زيادة بلغت 5ر5 بالمئة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، وفقاً للإحصائيات الصادرة عن مجموعة المطار الدولي.
وخلال الفترة ذاتها، سجلت حركة الطائرات ارتفاعاً نسبته 2 بالمئة لتصل إلى 088ر59 حركة، وانخفضت حركة الشحن الجوي بنسبة 7ر3 بالمئة لتصل إلى 520ر77 طناً.
وخلال شهر أيلول الماضي، استقبل المطار 804ر737 مسافرين، مسجلاً انخفاضاً نسبته 6 بالمئة مقارنة مع الشهر ذاته من العام الماضي.
كما تراجعت حركة الطائرات في أيلول بنسبة 9ر4 بالمئة لتصل إلى 723ر6 حركة، فيما انخفضت حركة الشحن الجوي بنسبة 6ر9 بالمئة لتبلغ 524ر8 طناً مقارنة مع شهر أيلول 2017.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر: كان من المتوقع حدوث انخفاض طفيف في عدد المسافرين وحركة الطائرات والشحن خلال شهر أيلول، خاصة مع نهاية عطلة عيد الأضحى وموسم الحج والعطلة الصيفية، ولكن مع اقتراب عطلة عيد الميلاد ونهاية العام، نتطلع إلى تحقيق نتائج واعدة مع عودة المغتربين إلى المملكة لقضاء بعض الوقت مع أسرهم وأصدقائهم، واستغلال البعض الآخر الفرصة للسفر إلى الخارج، ما يؤكد مرة أخرى مكانة المطار كبوابة رئيسة للأردن إلى العالم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.