شريط الأخبار
العمل: لا خلاف بين الوزير البطاينة ورئيس "اليرموك" بالصور...انحراف مركبة ودخولها إلى مطعم في خلدا وفاة ستيني إثر تعرضه لضربة شمس في الكورة الاعتداء أحد أطباء الاختصاص العاملين بمستشفى الكرك العسكري توقعات بخفض أسعار الدواجن الشهر المقبل نقابة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوماً الخارجية : الافراج عن المواطن الاردني المحتجز لدى اسرائيل استكمال سماع شهود النيابة بـ "قضية الدخان" الثلاثاء المقبل حريق 90 دونم اشجار مثمرة وحرجية في جرش المعشر: المرحلة المقبلة تتطلب ضبط المالية العامة وإعادة هيكلة النفقات وتخفيضها الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود...والخارجية تتابع القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا "صحة النواب" توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013 القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

تحويل كافة الطالبات المعتديات على معلماتهن العقبة الى القضاء

الوقائع الإخبارية : أكد محافظ العقبة صالح النصرات، ان تطبيق القانون في موضوع الاعتداء على المعلمين والمعلمات في كافة مدارس محافظة العقبة هو الأساس والفيصل بالتعامل مع كافة القضايا التي تحدث.
واوضح النصرات عقب اعتداء عدد من الطالبات على معلمات في احدى مدارس المحافظة، ان كافة الاجراءات القانونية والامنية تم اتخاذها لمنع تكرار مثل هذا الحادث مشيراً الى تحويل كافة المعنيين في هذا الاعتداء الى القضاء لاتخاذ الاجراءات اللازمة، معتبراً في الوقت ذاته ان اي مساس في هيئة التعليم والهيئات التدريسية هو مساس مباشر بسيادة القانون.
وشدد على ان حادث الاعتداء، أمر مرفوض لاسيما في ظل ما تقدمه المدارس والهيئات التدريسية من خدمات ومناهج لتعليم الطلبة وتأهيلهم بكل كفاءة واقتدار، مؤكدا انه ستتم محاسبة كل من تسول له نفسه الاعتداء على اي هيئة تدريسية او مدرسة داخل المحافظة.
بدوره اكد مدير التربية والتعليم في العقبة جاسر الرواشدة، ان مديرية التربية والتعليم لن تتوانى عن محاسبة المتسببين في ذلك بالطرق الرسمية لمنع هذه الظاهرة في المدارس، وذلك من خلال الاجراءات الرسمية والقانونية التي ستطبق على المعتدين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.