شريط الأخبار
الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل
عاجل

محامص الشعب : اهتمامنا الأول رضائكم ... شكراً لزبائننا في كل مكان

الوقائع الإخبارية : " من لايشكر الناس لا يشكر الله " .. يتشرف رئيس مجلس الإدارة الحاج خميس مرقة ، وجميع موظفي مصنع ومعامل " محامص الشعب " بجزيل الشكر وبالغ العرفان والامتنان إلى جميع أبناء الوطن الغالي كلاً في مكانه، أينما حلوا واينما كانوا على وقفتهم المشرفة ، ومتابعتهم ، وحرصهم الأكيد في الوقوف على الحقيقة و محاربة ودحض الشائعات التي فشلت وبحمد لله فشلاً ذريعاً في النيل من سمعة " محامص الشعب " مما كان له الأثر الكبير في نفوسنا وتحفيزنا نحو مزيداً من الانجازات والتقدم والتربع على عرش الشركات المنتجة للمكسرات بجميع أنواعها .

كما لايسعنا في هذا المقام أن نغفل الدور الكبير لجميع وسائل الاعلام المختلفة سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية أو الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي والدور الرائد الذين قاموا به بحيادية ونزاهة وشفافية في كشف الحقيقة ، وتعرية رعاة الفساد الذي ارتكبوا افعالا في الخفاء بهدف النيل من سمعة "محامص الشعب " ، فكان لدوركم الكبير وكوادركم المتميزة جداً الدور الرائد في دحض الافتراءات وكشف الحقيقة لجميع زبائننا في أرجاء الوطن الأردني الغالي والوطن العربي والعالمي .

أما الأهل والعشيرة ،" أبناء مدينة العقبة " الشماء ، فأنني أقف عاجزاً عن وصف البهجة والسرور والفخر والاعتزاز بوقفتكم المشرفة والمضيئة ، ومتابعتكم الحثيثة ، وتحدثكم بكلمة الحق وملاحقتكم ودحضكم لمروجي الشائعات بالأدلة والبراهين ، مما كان له الأثر الكبير في نفسي على تلك الفزعة والرعاية لابنكم واستثماراته الممتدة من الجنوب إلى الشمال ، ومن الشرق إلى الغرب من المملكة ، لاقف معاهداً الله ورسوله ان ابقى ابنكم المخلص كما عهدتموني ، وتبقى " محامص الشعب " صرحاً اردنياً كبيراً يضىء بترسيخ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم نحو مزيداً من الانجازات والتفوق .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.