شريط الأخبار
النائب أبو صعيليك : لا مجال لضرائب جديدة موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء
عاجل

سمو الأمير الحسن يُكرم البنك الاسلامي الاردني لدعمه نشاطات الجمعية الأردنية للعون الطبي الفلسطيني

الوقائع الإخبارية : سلم صاحب السمو الملكي الامير الحسن بن طلال المعظم الرئيس الفخري للجمعية الأردنية للعون الطبي الفلسطيني درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تسلمه نيابة عن الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الدكتور محمد الجعبري مساعد المدير العام وذلك تقديراً لدعم ورعاية البنك لنشاطات الجمعية من الفئة الذهبية والتي تمثلت خلال العام الحالي بتقديم التبرع لتشغيل عيادة القلب في المركز الصحي في مخيم الطالبية في لواء الجيزة الى جانب التبرعات السنوية التي يقدمها البنك للجمعية ومنذ تأسيسها ، وذلك خلال الحفل التكريمي الذي اقامته الجمعية للجهات الداعمة لنشاطاتها في فندق اللاند مارك يوم30/9/2018.
وبهذه المناسبة قال الاستاذ موسى شحادة "اننا نعتز بهذا التكريم الذي يؤكد على نجاح مصرفنا بتحقيق استراتيجيته في تحقيق التنمية المستدامة وتحمله لمسؤولياته الاجتماعية من خلال تقديم الدعم لمؤسسات المجتمع المحلي في القطاع الصحي، مشيداً بالأنشطة الطبية التي تقدمها الجمعية لأهالي المخيمات والقرى في الأردن عبر مراكزها الطبية "، مؤكدا على استمرارية دعم البنك لمختلف النشاطات التي تخدم أبناء المجتمع بمختلف المجالات الصحية والتعليمية والبيئية.
من جانبه قدم الأستاذ منيب رشيد المصري رئيس مجلس أمناء الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين الشكر والتقدير للبنك الاسلامي الاردني لرعايته ودعمه للجمعية ،الامر الذي ساهم في تطوير وتقدم الجمعية وتحقيق أهدافها مستعرضاً ما تم إنجازه بالتعاون مع العديد من الجهات الداعمة لرفع المعاناة عن اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم الى وطنهم فلسطين .






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.