شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه

الوقائع الإخبارية : اصرت محكمة الجنايات الكبرى على حكم الاعدام بحق متهم كان اقدم على قتل شاب امام منزله في منطقة الرجم الشامي واصاب صديقه.

وكان المتهم وهو على خلاف سابق مع المغدور قبل ارتكاب الجريمة بحوالي عامين عقد العزم على قتله وفي يوم الجريمة ذهب لمنزل المغدور في منطقة الرجم الشامي حيث شاهده يجلس امام منزله برفقة صديقيه فبادر باطلاق النار باتجاهه فارداه قتيلا واصاب احد صديقين .

وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم ولشقيقه تهمة القتل العمد الا ان المحكمة توصلت ان المتهم نفذ جريمته دون مساعدة شقيقه حيث قررت اعلان براءة الاخير وادانت المتهم بالجرم وقضت باعدامه شنقا .

واعيدت القضية منقوضة من قبل محكمة التمييز وذلك لغايات سماع شهادة المصاب.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور ممثل النيابة العامة عمار حنيفات تجريمه بجناية القتل العمد والحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت وتجريمه بجناية الشروع بالقتل بحق المصاب ووضعه بالاشغال الشاقة مدة عشر سنوات وعملا بقانون العقوبات تنفيذ العقوبة الاشد وهي الاعدام شنقا حتى الموت.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.