شريط الأخبار
شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط
عاجل

بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان

الوقائع الاخبارية : حالت العناية والرعاية الإلهية ووجود عامل الوطن "محمد هاني " في عمله دون حدوث كارثة وموت محقق لاحدى السيدات أثر اشتعال مركبتها إثناء مسيرها على طريق اربد – عمان .
وفي التفاصيل فقد أكد عامل الوطن " محمد هاني " والذي يعمل في بلدية عين الباشا في اتصال هاتفي مع " الوقائع " انه وإثناء قيامه بالعمل بالقرب من جسر سلحوب على طريق اربد – عمان ، فوجئ بمركبه تشتعل منها النيران من الخلف دون ان ينتبه لها من يقودها ، وعليه سارعت بالتلويح والوقوف أمامه للتنبيه فوراً ، حيث اصطف على يمين الشارع ليتبين ان من يقودها " سيده " التي كادت ان تصاب بالانهيار لحظة مشاهدتها للمركبة .
وعلى الفور سارعت بمكافحة النيران ، وبمساعدة المواطنين الذي هرعوا للمكان ، الى ان حضرت سيارات الدفاع المدني التي قامت بالتعامل مع الحادثة وإخماد الحريق .
من هنا نقدر الدور ونقدم الشكر والعرفان لعامل الوطن على حسه الوطني و جهوده وفزعته وسرعته في إنقاذ حياة سيدة من موت محقق ، الأمر الذي يدفعنا لوضع هذه الحادثة أمام معالي وزير البلديات م.وليد المصري ، والتي انتجت موقفاُ بطوليا قام به " عامل الوطن – محمد هاني " والذي يستحق التكريم عليه .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.