شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان

الوقائع الاخبارية : حالت العناية والرعاية الإلهية ووجود عامل الوطن "محمد هاني " في عمله دون حدوث كارثة وموت محقق لاحدى السيدات أثر اشتعال مركبتها إثناء مسيرها على طريق اربد – عمان .
وفي التفاصيل فقد أكد عامل الوطن " محمد هاني " والذي يعمل في بلدية عين الباشا في اتصال هاتفي مع " الوقائع " انه وإثناء قيامه بالعمل بالقرب من جسر سلحوب على طريق اربد – عمان ، فوجئ بمركبه تشتعل منها النيران من الخلف دون ان ينتبه لها من يقودها ، وعليه سارعت بالتلويح والوقوف أمامه للتنبيه فوراً ، حيث اصطف على يمين الشارع ليتبين ان من يقودها " سيده " التي كادت ان تصاب بالانهيار لحظة مشاهدتها للمركبة .
وعلى الفور سارعت بمكافحة النيران ، وبمساعدة المواطنين الذي هرعوا للمكان ، الى ان حضرت سيارات الدفاع المدني التي قامت بالتعامل مع الحادثة وإخماد الحريق .
من هنا نقدر الدور ونقدم الشكر والعرفان لعامل الوطن على حسه الوطني و جهوده وفزعته وسرعته في إنقاذ حياة سيدة من موت محقق ، الأمر الذي يدفعنا لوضع هذه الحادثة أمام معالي وزير البلديات م.وليد المصري ، والتي انتجت موقفاُ بطوليا قام به " عامل الوطن – محمد هاني " والذي يستحق التكريم عليه .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.