شريط الأخبار
الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله بالشونة الشمالية مداهمة أمنية تسفر عن القاء القبض على مصنف خطير في الكرك الخارجية: وفاة اردنيان بحادثي سير في امريكا والسعودية الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال-رابط خبراء يحذرون من عدسات ونظارات مقلدة تؤذي العيون في الاسواق الاردنية شاهد بالأسماء...مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة بالصور...السيطرة على تسريب حامض فسفوريك في مصنع الأسمدة جنوب العقبة وادي رم...شاب يفارق الحياة اثناء صلاة المغرب القبض على شخص قتل طليقته وأبلغ عن انتحارها لإخفاء جريمته في عمان العرموطي: أمن الدولة تستدعي أطفالا وطلبة مدارس أحيانا بيان صادر عن سلطة العقبة حول سرقة عجلات حاويات العقبة الأمن يوضح حول استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد خلال زيارة الرزاز رئيس الوزراء الاسبق عدنان بدران: ان الاوان ان تتوقف الحكومة عن فرض ضرائب جديدة اصابة 26 شخص اثر حادث تصادم بين حافلتين في منطقة الضليل بالزرقاء وفاة طفل فلسطيني دهسا على الصحراوي الطاقة والمعادن تعد خارطة بمواقع مستودعات أسطوانات الغاز العاملة في المملكة بالصور .. حملة جديدة لمياه الرصيفة تضبط اعتداءات جديدة على خطوط المياه التعليم العالي: منح أبناء الشمال والوسط في جامعات الجنوب ما زالت مستمرة شاهد بالتفاصيل .. دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط
عاجل

معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !!

الوقائع الاخبارية : تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد من الموظفين يقومون بإجبار مديرة تربية لواء الأغوار الشمالية الدكتورة ثريا حمادنه على مغادرة مكتبها بطريقة لاترتقي الى مستوى الأخلاق والحوار ، ومستوى التعبير الديمقراطي الذي أصبح لدى الكثير من الناس خاصة الموظفين مفهوماً اسيىء فهمه بطريقه أصبحت قريبة الى " البلطجة ".
ووفق ما تم مشاهدته في مقطع الفيديو ومصادر مطلعة ، فان عدد من العاملين لايتجاوز عددهم 8 موظفين في مديرية تربية الأغوار ، قاموا بالدخول الى مكتب مديرة التربية " ثريا حمادنة " واجبروها على الخروج بحجة الاحتجاج على قرار نقلها لأحد الموظفين من قسم الإرشاد التربوية الى احدى المدارس ، وملاحقتها دون احترام خصوصيتها في ساحات مديرية التربية.
حيث تعتبر هذا التصرفات مشينة يتوجب على وزير التربية والتعليم د. عزمي محافظة اتخاذ الإجراءات القانونية وبحزم بحق هؤلاء الموظفين نظراً لعدم احترامهم للتسلسل الإداري في مخاطبة الجهات والمسؤولين لاحقاق الحق والعدالة لاصحابها ومعاقبة المخطىء وفق القوانين والانظمة والتعليمات المعمول بها في وزارة التربية


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.