شريط الأخبار
مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية
عاجل

معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !!

الوقائع الاخبارية : تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد من الموظفين يقومون بإجبار مديرة تربية لواء الأغوار الشمالية الدكتورة ثريا حمادنه على مغادرة مكتبها بطريقة لاترتقي الى مستوى الأخلاق والحوار ، ومستوى التعبير الديمقراطي الذي أصبح لدى الكثير من الناس خاصة الموظفين مفهوماً اسيىء فهمه بطريقه أصبحت قريبة الى " البلطجة ".
ووفق ما تم مشاهدته في مقطع الفيديو ومصادر مطلعة ، فان عدد من العاملين لايتجاوز عددهم 8 موظفين في مديرية تربية الأغوار ، قاموا بالدخول الى مكتب مديرة التربية " ثريا حمادنة " واجبروها على الخروج بحجة الاحتجاج على قرار نقلها لأحد الموظفين من قسم الإرشاد التربوية الى احدى المدارس ، وملاحقتها دون احترام خصوصيتها في ساحات مديرية التربية.
حيث تعتبر هذا التصرفات مشينة يتوجب على وزير التربية والتعليم د. عزمي محافظة اتخاذ الإجراءات القانونية وبحزم بحق هؤلاء الموظفين نظراً لعدم احترامهم للتسلسل الإداري في مخاطبة الجهات والمسؤولين لاحقاق الحق والعدالة لاصحابها ومعاقبة المخطىء وفق القوانين والانظمة والتعليمات المعمول بها في وزارة التربية


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.