شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

الإعدام لثلاثة مصريين قتلوا حارس عمارة في اربد

الوقائع الاخبارية : قضت محكمة الجنايات الكبرى، الاثنين، بإعدام ثلاثة مصريين أقدموا على قتل حارس عمارة لرفضه ترك حراسة عمارة كان أحد المتهمين حارسا لها، في احدى ضواحي العاصمة عمان.

وأعلن الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وبعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وبحضور مدعي عام الجنايات اسحق أبو عوض.وأدانت المحكمة المتهمين الثلاث بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار بعد أن ثبت للمحكمة وضعهم لمخطط الجريمة.

وكان المغدور الذي يعمل حارس عمارة قد استلم حراسة عمارة بعد ان اتفق مع المغدور على استلام حراسة العمارة خلال فترة غيابه حيث غادر بعدها إلى مصر خلال فترة إجازته.

ولكون المحكومين الثلاث تربطهم علاقة صداقة، ولدى عودة المتهم الرئيسي من مصر فقد طلب من الحارس الجديد أن يترك العمارة الا انه رفض حيث قام المتهم الرئيسي بإبلاغ صديقيه المتهمين احدهما في اربد، وعلى اثر ذلك ذهبوا ثلاثتهم إلى منطقة وسط البلد، واشتروا سكاكين من اجل تنفيذ مخططهم الإجرامي، وذهبوا إلى غرفة المغدور وطرقوا الباب عدة طرقات، وفور فتح المغدور الباب انهالوا عليه طعنا بالسكاكين إلى أن فارق الحياة واكتشاف أمرهم من قبل الشرطة والقبض عليهم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.