شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة

الوقائع الإخبارية : حذر حزب جبهة العمل الإسلامي الحكومة من خطورة تجاهل ردة الفعل الشعبية، التي شهدتها المحافظات، خلال الجولات التي قام بها الوزراء بهدف الترويج لمسودة مشروع قانون ضريبة الدخل.

وقال الحزب في بيان صادر عنه عقب جلسة لمكتبه التنفيذي إن "ردة الفعل أظهرت حجم الاحتقان والغضب الذي يعتمل في صدور المواطنين تجاه النهج والسياسات الحكومية الاقتصادية والسياسية واستمرار الحكومة الحالية بنفس النهج السابق للحكومات القائم على حل المشكلات الاقتصادية من خلال جيوب المواطنين مما أدى إلى إعادة إنتاج قانون ضريبة الدخل السابق بنفس الروحية السابقة".

ودعا الحكومة إلى التقاط رسائل الناس الغاضبة، بسحب القانون من التداول وإعادة تعديله وفقاً للرغبة الشعبية والتي عبرت عنها القطاعات السياسية والحزبية والنقابية والاقتصادية والشعبية، فيما دعاها لتقديم خطة للإصلاح السياسي تنتج مشاركة شعبية حقيقية في القرار الوطني السياسي والاقتصادي.

في غضون ذلك، أعرب الحزب عن استغرابه من تصريحات نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر والتي ذكر فيها طلب صندوق النقد الدولي من الحكومة إقرار القانون من النواب بصيغته الحالية "وهو ما يؤكد خضوع هذه الحكومة لإملاءات الصندوق ورهنها لقرار الأردن الاقتصادي لجهات لا تريد خيراً بالبلاد والعباد" بحسب ما ورد في البيان.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.