شريط الأخبار
ارادتان ملكيتان بقانوني الجامعات والتعليم العالي بالاسماء .. إرادة ملكية بترفيع النمرات والعموش وابو الفول والفايز ومساعدة والخوري إلى سفير بالصور ... الدفاع المدني يبحث عن افعى تسللت الى أحد الغرف الصفية في مدرسة ذيبان الرعود ينتقد الحكومة باستحداث موقع امين عام ثان للاوقاف الاحتلال يؤجل النطق بالحكم على الاسير الاردني عبد الرحمن مرعي البنك المركزي: استمرار المستوى المرتفع للاستقرار المالي في الأردن شاهد بالصور .. إعتصام جديد لعمال الوطن في الأمانة ذبحتونا: "التعليم العالي" يخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد العمل تعلن 200 فرصة عمل لدى الفرع الانتاجي في محافظة معان/الحسينية القبض على شخص قام ببث فيديو وهو يقوم بتعاطي مادة الحشيش المخدرة بالأسماء... دفعة جديدة من المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم أول "محاكمة عن بعد" لجريمة قتل في الجنايات الكبرى "الترخيص" توضح حول الخلل في انظمة مدفوعاتكم وتحصيل المخالفات الاردن يستعد لإدخال خدمات الجيل الخامس 5G بالصور .. ضبط (4) اعتداءات جديدة على ناقل الديسي بالقطرانة البطاينة : بدء تصويب أوضاع العمالة الوافدة الأسبوع المقبل "نخوة معلم": لابد من آلية لوقف الإضراب مع الإبقاء على مطالب المعلمين النائب مراد يتهم بوجود تجاوزات في "اليرموك" بينها تسليم قطع آثار وتعيين نائب للرئيس بهدف إسكاته لأول مرة .. مديونية الأفراد في الأردن تتجاوز المليار دينار التنمية : هذا مصير المسنّ الذي تم طرده من دار مسنين
عاجل

العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة

الوقائع الإخبارية : حذر حزب جبهة العمل الإسلامي الحكومة من خطورة تجاهل ردة الفعل الشعبية، التي شهدتها المحافظات، خلال الجولات التي قام بها الوزراء بهدف الترويج لمسودة مشروع قانون ضريبة الدخل.

وقال الحزب في بيان صادر عنه عقب جلسة لمكتبه التنفيذي إن "ردة الفعل أظهرت حجم الاحتقان والغضب الذي يعتمل في صدور المواطنين تجاه النهج والسياسات الحكومية الاقتصادية والسياسية واستمرار الحكومة الحالية بنفس النهج السابق للحكومات القائم على حل المشكلات الاقتصادية من خلال جيوب المواطنين مما أدى إلى إعادة إنتاج قانون ضريبة الدخل السابق بنفس الروحية السابقة".

ودعا الحكومة إلى التقاط رسائل الناس الغاضبة، بسحب القانون من التداول وإعادة تعديله وفقاً للرغبة الشعبية والتي عبرت عنها القطاعات السياسية والحزبية والنقابية والاقتصادية والشعبية، فيما دعاها لتقديم خطة للإصلاح السياسي تنتج مشاركة شعبية حقيقية في القرار الوطني السياسي والاقتصادي.

في غضون ذلك، أعرب الحزب عن استغرابه من تصريحات نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر والتي ذكر فيها طلب صندوق النقد الدولي من الحكومة إقرار القانون من النواب بصيغته الحالية "وهو ما يؤكد خضوع هذه الحكومة لإملاءات الصندوق ورهنها لقرار الأردن الاقتصادي لجهات لا تريد خيراً بالبلاد والعباد" بحسب ما ورد في البيان.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.