شريط الأخبار
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة في أسبوع واحد زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية الاردن يدين الهجوم الارهابي على مسجد في أفغانستان تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
عاجل

إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة

الوقائع الاخبارية: أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الخميس حكما يقضي بإعدام متهم قتل آخر ب ١٢طعنه قاتلة في الظهر لينهي جريمته بتهشيم الرأس بعد ضربه بالبلاط ،مرتكبا جريمة من أجل الحصول على صور فتاة كان يحوز عليها المغدور في منزله بالعقبة.
واعلن قرار الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وبحضور مدعي عام الجنايات عفيف الخوالدة .وجرمت المحكمة المتهم بجناية القتل العمد مع سبق الاصرار.
وكان المتهم الذي تربطه علاقة معرفة بوالدة الفتاة قد طلبت منه ان يحصل على صور ابنتها البالغة من العمر ١٨ سنة من المغدور البالغ من العمر ٣٨ سنة ،والتي اعتادت على إرسال صور لها المغدور حيث أبلغها المتهم بموافقته ليحصل بعدها على عنوان المغدور الذي يسكن في العقبة من والدة الفتاة.
وبالفعل غادر المتهم اربد متجها الى العقبة حيث مكث هناك يبحث عن المغدور وفي يوم الجريمة طرق المتهم الباب وسأله عن اسمه الذي اكد بانه هو الشخص المقصود والذي سمح له بالدخول إلى داخل المنزل ،حيث وقع خلاف فيما بينهما وعلى أثره قام المتهم بطعن المغدور ١٢ طعنة قاتلة في الظهر الا انه لم يكتف بذلك فقام بالإمساك برأسه وأخذ يضربه على بلاط ارضية المنزل إلى أن تهشمت الجمجمة ليغادر على الفور إلا أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.