شريط الأخبار
الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل
عاجل

إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة

الوقائع الاخبارية: أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الخميس حكما يقضي بإعدام متهم قتل آخر ب ١٢طعنه قاتلة في الظهر لينهي جريمته بتهشيم الرأس بعد ضربه بالبلاط ،مرتكبا جريمة من أجل الحصول على صور فتاة كان يحوز عليها المغدور في منزله بالعقبة.
واعلن قرار الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وبحضور مدعي عام الجنايات عفيف الخوالدة .وجرمت المحكمة المتهم بجناية القتل العمد مع سبق الاصرار.
وكان المتهم الذي تربطه علاقة معرفة بوالدة الفتاة قد طلبت منه ان يحصل على صور ابنتها البالغة من العمر ١٨ سنة من المغدور البالغ من العمر ٣٨ سنة ،والتي اعتادت على إرسال صور لها المغدور حيث أبلغها المتهم بموافقته ليحصل بعدها على عنوان المغدور الذي يسكن في العقبة من والدة الفتاة.
وبالفعل غادر المتهم اربد متجها الى العقبة حيث مكث هناك يبحث عن المغدور وفي يوم الجريمة طرق المتهم الباب وسأله عن اسمه الذي اكد بانه هو الشخص المقصود والذي سمح له بالدخول إلى داخل المنزل ،حيث وقع خلاف فيما بينهما وعلى أثره قام المتهم بطعن المغدور ١٢ طعنة قاتلة في الظهر الا انه لم يكتف بذلك فقام بالإمساك برأسه وأخذ يضربه على بلاط ارضية المنزل إلى أن تهشمت الجمجمة ليغادر على الفور إلا أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.