شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

بطلة مسلسل «الجنس والمدنية» تفشل في الإطاحة بحاكم نيويورك

الوقائع الإخبارية : أعنلت بطلة المسلسل الامريكي الشهير ( Sex And The City) الجنس والمدينة " سينثيا نيكسون" خسارتها بالاطاحة بحاكم ولاية نيويورك "أندرو كومو"، في الانتخابات التمهيدية للديمقراطيين التي شهدتها الولاية.
وأقرت نيكسون (52 عاما) القريبة سياسيا من مواقف المرشح السابق لانتخابات الرئاسة الأمريكية برني ساندرز بخسارتها.
وقالت: "إذا لم تكن النتيجة وفقا لما كنا نتمناه، فهذا لا يثنيني بل يشكل مصدر وحي لي وآمل في أن يكون الأمر كذلك بالنسبة إليكم. حملتنا أرغمت الحاكم على اتخاذ التزامات ملموسة ستغير حياة الناس في هذه الولاية".
ورغم هزيمتها، أعربت نيكسون عن ثقتها باستمرار موجة معارضة النخبة داخل الحزب الديمقراطي التي أتاحت وصول نساء ومرشحين من السود والمتحدرين من أصل لاتيني إلى الفوز في انتخابات تمهيدية على مسؤولين ديمقراطيين كبار متهمين بالتواطؤ مع كبرى الشركات.
ونيكسون ناشطة منذ سنوات في المطالبة بالتعليم المجاني، وحقوق مثليي الجنس، وهي أم لثلاثة أولاد، وجابت ولاية نيويورك التي توازي مساحتها مساحة اليونان، داعية إلى تشريع الماريجوانا وتحديث المترو في نيويورك ومجانية التعليم وخفض أسعار السكن وتأمين ضمان صحي تموله الولاية وزيادة الضرائب على الأكثر ثراء.
ووفقا للأرقام غير النهائية التي أوردتها وسائل الإعلام الأمريكية، فإنّ الحاكم الذي يشغل منصبه منذ 2011 حصل على 65% من أصوات الناخبين الديمقراطيين مقابل 35% لنيكسون.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.