شريط الأخبار
التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء
عاجل

طقس صيفي إعتيادي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

الوقائع الإخبارية : أكد المتنبئ الجوي المناوب في "مركز طقس العرب الإقليمي" م.ناصر حداد على أن التوقعات الجوية تشير إلى سيطرة أجواء صيفية اعتيادية ومستقرة في مختلف مناطق المملكة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وأنه من المستبعد تأثر المنطقة بأية موجات حارة خلال تلك الفترة بمشيئة الله.

وتكون درجات الحرارة خلال ساعات النهار، حول الى أعلى بقليل من المعدلات العامة لمثل هذا الوقت من العام، تميل للحرارة قليلاً فترة العصر، فيما تكون الأجواء حارة في البحر الميت والعقبة.

وهذا يعني أن درجات الحرارة ستكون بين 31-34 درجة مئوية في مناطق مختلفة من شمال ووسط المملكة وأقل من ذلك فوق الجبال، فيما تقترب من حاجز الأربعين مئوية في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

أما ليلاً، فتسود أجواء معتدلة الى لطيفة عموماً ورطبة وتميل للبرودة قليلاً فوق الجبال العالية والسهول الشرقية، مع ظهور بعض السحب المنخفضة مع ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر غرب المملكة.

يشار الى استمرار غياب أية موجات حارة عن أجواء المنطقة خلال الفترة القادمة بحمد الله تعالى، وفيما يلي درجات الحرارة في بعض مناطق المملكة خلال العيد


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.