شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

انقاذ 4 اشخاص ضلوا طريقهم بمنطقة وعرة في الطفيلة

الوقائع الإخبارية : أنقذت كوادر الدفاع المدني في الطفيلة 4 أشخاص ضلوا طريقهم في منطقة المشلشلة غربي محافظة الطفيلة، وفق مدير الدفاع المدني المقدم اسامة الكسراوي.

وأشار الكسراوي إلى تلقي غرفة العلميات في الدفاع المدني اتصالا عصر اليوم الجمعة من قبل أشخاص ضلوا طريقهم أثناء رحلة ترفيهية في منطقة وعرة ذات طبوغرافية معقدة تقع غربي المحافظة، بعد أن ضلوا الطريق ولم يتمكنوا من الاستدلال على المكان.

وأضاف الكسراوي، "على الفور هرعت الى المكان كوادر الإنقاذ المتخصصة في الدفاع المدني، وتواصلت معهم من خلال الهواتف الخلوية التي كانت بحوزتهم، وعن طريق استخدام مكبرات الصوت، حيث تم تحديد مواقعهم وإنقاذهم"، لافتا إلى أن عملية الإنقاذ استمرت نحو أربع ساعات.

واشار الى اصابة احدهم اصابة متوسطة نتيجة اصابته بالارهاق والتعب وتم تحويله الى مستشفى الامير زيد العسكري، فيما البقية كانوا بحالة جيدة، وجميعهم من العاصمة عمان.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.